مصطفى قمر يجهز لحفل زفاف نجله في سرية تامة.. وهذا موعده
مصطفى قمر يجهز لحفل زفاف نجله في سرية تامة.. وهذا موعدهمصطفى قمر يجهز لحفل زفاف نجله في سرية تامة.. وهذا موعده

مصطفى قمر يجهز لحفل زفاف نجله في سرية تامة.. وهذا موعده

يقوم النجم المصري مصطفى قمر في سرية تامة بالتجهيز لحدث سعيد، حيث يتابع هذه الأيام التحضيرات الأخيرة لحفل زفاف نجله الأكبر إياد، والذي اختار الابتعاد عن العمل بمجال والده في الفن، على عكس شقيقه الأصغر تيام قمر الذي اختار اقتحام عالم التمثيل.

وعلم "فوشيا" من مصدر مقرب من مصطفى قمر، أنه قد حدد موعد 16 يونيو الجاري، لحفل زفاف نجله داخل أحد الفنادق الكبرى، بحضور أسر العروسين فقط، إلى جانب دعوة عدد قليل من نجوم الوسط الفني، وذلك بسبب العدد المحدد الذي تفرضه الفنادق في ظل إجراءات جائحة كورونا وخاصة بعد إلغاء فكرة إقامة حفل الزفاف في إحدى المدن الساحلية.

وأضاف المصدر، أن مصطفى قمر يشرف بنفسه على تفاصيل الحفل، وكل الأمور المتعلقة به، حيث بدأ في إرسال بطاقات دعوات الحفل الذي سيقام وفق إجراءات مشددة سواء من حيث الإجراءات الاحترازية لكورونا، أو إجراءات تأمينه بعيدا عن أعين الصحافة والإعلام، لرغبة الأسرتين في الاحتفال بشكل عائلي.

في سياق آخر طرح مصطفى قمر مؤخرا، أغنية جديدة له، بعنوان "زحمة الأيام" تعاون فيها مع نجوم التسعينات، الموزع الموسيقي حميد الشاعري، والمطرب إيهاب توفيق، والمطرب هشام عباس، ليعود الرباعي للساحة مرة أخرة بقوة، من خلال الأغنية التي حققت رد فعل قويا، وأعادت الجمهور لفترة التسعينات.

وكان قمر قد علق على أغنية "زحمة الأيام" عبر حسابه على إنستغرام" قائلا: "اتفرجوا علي غنوة زحمة الأيام كلمات أخويا المرحوم الشاعر سامح العجمي رفيق المشوار الله يرحمه ولحن المرحوم اخي الصغير اشرف سالم اجدع اخ الله يرحمه وبنغني كلنا في الغنوة انا وايهاب توفيق وهشام عباس وحميد الشاعري احبائي وعشرة العمر اخوتي الغاليين".

بينما يستعد مصطفى قمر، لتقديم جزء ثان من مسلسل "فارس بلا جواز" الذي نافس به ضمن موسم رمضان الماضي، وضم عددا كبيرا من ضيوف الشرف، منهم داليا البحيري، وهنا شيحة ومي كساب، وهو من تأليف فداء الشندويلي، وإخراج معتز حسام، ويدور العمل في حلقات منفصلة متصلة، ويعمل حاليا صناعه على بدء تحضيره، ومن المرجح أن يعرض العمل خارج موسم رمضان 2022.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com