فاطمة الصفي تستعرض وشومها.. وتحدث ضجة
فاطمة الصفي تستعرض وشومها.. وتحدث ضجة فاطمة الصفي تستعرض وشومها.. وتحدث ضجة

فاطمة الصفي تستعرض وشومها.. وتحدث ضجة

استعرضت الممثلة الكويتية فاطمة الصفي، الوشوم التي رسمتها في أكثر من مكان بجسدها، في أحدث جلسات التصوير الخاصة والتي شاركتها للجمهور، لتثير جدلًا واسعًا.

وأطلت الصفي بتوب مكشوف من ناحية الكتف، لتظهر رسمات وشوم على رقبتها وكتفها، يبدو وأنها ليست من تلك الوشوم الدائمة بل المؤقتة، التي تبقى لأشهر قليلة فقط.




 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 




 

 


A post shared by Fatma Alsafi (@me_alsafi)



وجاءت أحدث جلسات تصوير الممثلة الكويتية هذه، بعد أيام من الضجة التي صاحبت أيضًا إطلالتها الحمراء التي ظهرت فيها مكشوفة الكتفين أيضًا.




 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 




 

 


A post shared by Fatma Alsafi (@me_alsafi)



وعلق متابعون، أن فاطمة الصفي اختارت لنفسها خطًا جريئًا في إطلالاتها بالآونة الأخيرة، إن كان بالأزياء أو المكياج، على خلاف ما كانت تظهر عليه سابقًا.

وانتقدت متابعون هذه الموضة الرائجة بين المشاهير، وكتبت فتاة: "ليش هيك عاملة بحالها ماحبيت هالوشوم ومنظر الحنك يقرف مشان الله مابطلت موضة التكساس والله قرفونا بهالموضة".

وأيّدتها متابعة أخرى بالقول: "ما عجبني مظهرها مع الأسف شوهت نفسها بالوشوم تقلد عادات الغرب حاطة وشم الكود على رقبتها كأنها سلعة تشترى وتباع".

في مقابل ذلك، حظيت وشوم فاطمة الصفي بإشادة من متابعات أخريات، فكتبت لها فتاة: "الستايل والمكياج فوق الخيل"، لترد عليها الفنانة:"وربي مافي اجمل منك".

وأضافت معلقة ثانية: "احلى من اللبس لباسه ياروحي!، زاهية وتزهى كل شيء شيء".

أما فيما يتعلق بإطلالة فاطمة الصفي السابقة، التي كانت حمراء ومكشوفة الكتفين، فقد كانت  لترويج مسلسلها الجديد أمنيزيا.

وارتدت فاطمة الصفي بنطلونًا باللون الأحمر، وتوبًا بدون كمّين باللون نفسه أيضًا.




 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 




 

 


A post shared by Fatma Alsafi (@me_alsafi)



وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع إطلالتها التي خرجت عن المألوف بالنسبة لهم، وقال البعض إنها قررت عدم الاكتراث للانتقادات التي طالت إطلالاتها مؤخرًا، وعلى رأسهم الناقدة الكويتية مي العيدان، التي علقت: "ابي اعرف وين بتوصل".

وفي الوقت نفسه، لاقت إطلالة فاطمة الصفي إعجاب عدد كبير من المتابعين، وأكدوا على حرصها على ارتداء ما يناسبها، وأن الإطلالة ناسبتها بشكل كبير، خاصة أن لها مسار مميز في الأزياء بحسب تعبيرهم.

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة فاطمة الصفي عن سبب تغير شكلها المتكرر، وردت على التساؤلات التي توجه لها، حول خضوعها لعمليات تجميل خلال الفترة الماضية.

وأوضحت فاطمة الصفي، أنها تلجأ لإجراء التغيير على نحو متكرر في شكلها، بسب شعورها بالملل، مشيرة إلى أنها لا تمانع الخضوع لعمليات التجميل.

وبينت أنها بدأت بالفعل، في إجراء عدد من عمليات التجميل لجسمها، وتخطط لإجراء عمليات تجميل لوجهها، مثل الشد وغيره خلال الـ 10 سنوات القادمة.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com