ليلى علوي: لم أتمالك نفسي من الضحك في "ماما حامل".. ولفتني آدم الشرقاوي
ليلى علوي: لم أتمالك نفسي من الضحك في "ماما حامل".. ولفتني آدم الشرقاويليلى علوي: لم أتمالك نفسي من الضحك في "ماما حامل".. ولفتني آدم الشرقاوي

ليلى علوي: لم أتمالك نفسي من الضحك في "ماما حامل".. ولفتني آدم الشرقاوي

قالت الفنانة المصرية ليلى علوي، إنها شاركت في فيلم "ماما حامل" المعروض حاليا بالدور السينمائية دون تردد.

وأضافت علوي خلال استضافتها في برنامج "كلمة أخيرة": "عندما قرأت نص الفيلم، وجدته لذيذًا ولم أخف من تقديم الكوميديا بهذا العمل، لأني أقدم نوعية كوميديا الموقف التي أحبها بالأساس وأراها صادقة بشكل أكبر من كوميديا الإفيهات".

وتحدثت ليلى علوي عن جو الفكاهة والمزاح الذي كانت تقضيه خلال كواليس تصوير الفيلم، مشيرة إلى أنها كانت لا تستطيع أن تتمالك نفسها من الضحك، قائلة: "كل أبطاله دمهم زي العسل، ولما كنت بقعد معاهم بـ16 ساعة تصوير بموت على نفسي من الضحك".

وأوضحت: "هناك مجموعة من الوجوه الشابة التي لفتت انتباهها في موسم رمضان الماضي، منهم الفنان آدم الشرقاوي، الذي شارك في مسلسل لعبة نيوتن مع الفنانة منى زكي، ووصفته بأنه فنان هايل ومتمكن من نفسه، وهذا يرجع إلى المخرج الذي يسيطر على العمل".

وعن تعاونها مع الفنان بيومي فؤاد، في فيلم "ماما حامل"، أكدت علوي أنه ممثل كبير موهوب واصفة إياه بـ"الرهيب"، معربة عن سعادتها بالتعاون مع باقي أبطاله الفنانين: حمدي الميرغني، ومحمد سلام، وهدى الأتربي، ونانسي صلاح.

وحول بطولتها في هذا الفيلم بعد غياب عدة سنوات، منذ آخر أعمالها السينمائية "الماء والخضرة والوجه الحسن"، الذي تعاونت فيه مع المخرج يسري نصر الله، أكدت ليلى علوي أنها لم تخف من التجديد بهذا العمل، وتقديم دور كوميدي مختلف. كما شددت على أنها بالأساس تحب التجديد على مستوى كل الأعمال التي تقدمها سواء للدراما أو السينما.

وعن تعاونها مع الفنان شريف دسوقي، الذي يشارك خلال هذا الفيلم كضيف شرف على أحداثه، تمنت ليلى له الشفاء لتقديم أعمال فنية من جديد في أقرب فرصة، مضيفة أنها كانت أول من صفقت له على فيلمه "ليل خارجي"، واصفة إياه بممثل وكوميديان مختلف.

يذكر أن أحداث فيلم "ماما حامل" تدور حول أسرة من طبقة غنية تتعرض للعديد من المواقف الكوميدية، بالإضافة إلى تعرض بيومي فؤاد، لبعض المشاكل في عمله الذي يتولى إدارته الفنان سامي مغاوري، وهو من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، وتظهر فيه ليلى علوي بدور سيدة متزوجة من بيومي فؤاد، ولديها ابنان هما حمدي الميرغني، ومحمد سلام. ويشارك فى البطولة: محمد ثروت، نانسي صلاح، هدى الأتربي، سامي مغاوري، وعدد آخر من الفنانين.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com