من هي صولا عمر صاحبة أغنية "أبو أحمد" الشهيرة؟
من هي صولا عمر صاحبة أغنية "أبو أحمد" الشهيرة؟من هي صولا عمر صاحبة أغنية "أبو أحمد" الشهيرة؟

من هي صولا عمر صاحبة أغنية "أبو أحمد" الشهيرة؟

حقق مقطع فيديو قصير لأغنية طريفة "أبو أحمد" انتشارًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة تيك توك، وانتشر المقطع بشكل كبير حتى تم تداوله عبر جميع منصات السوشال ميديا والمجموعات ومحادثات واتس آب.

ولفتت الفتاة التي تؤدي الأغنية أنظار الجمهور بسبب جمالها وخفة ظلها التي ظهرت بالفيديو، وتفاعل معها الجمهور بشكل كبير، متسائلين عن هويتها.




 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 




 

 


A post shared by Huda mahmoud -هدى محمود (@sola_omar15)



واتضح لاحقًا أن الفتاة التي أدت الأغنية هي شابة مصرية اسمها صولا عمر، وتحظى بشهرة واسعة في مصر، وعبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتقدم صولا فيديوهات طريفة تتواصل من خلالها مع الجمهور.

وتمتلك صولا صوتا جميلا وموهبة غنائية مميزة، كما أنها وبالرغم من جمالها تحرص على الظهور في الفيديوهات بشكل عفوي وطبيعي غير مكترثة كيف يظهر شكلها وذلك أثناء تقريب الكاميرا عليها بطريقة تبرز ملامحها.

وبعد النجاح الذي حققه فيديو "ابو أحمد" أطلقت صولا عمر أغنية كاملة، كما أنها أعلنت عن نيتها استكمال مشوارها في عالم الغناء، بالإضافة لدخولها تقديم البرامج حاليًا، وكشفت صولا في أحد الفيديوهات عن رغبتها دخول عالم التمثيل، وهو ما رحب به جمهورها الذي يتابعها عبر حساباتها، مؤكدين أنها ستقدم أدوارا مميزة خاصة في الكوميديا.




 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 




 

 


A post shared by Huda mahmoud -هدى محمود (@sola_omar15)



وكانت صولا قد أعلنت في أحد الفيديوهات عن رفضها تشبيهها بأي فنانة مهما كانت منزلتها، وجاء هذا الاعتراض بعد قيام عدد كبير من متابعيها بتشبيهها بالفنانة المصرية آمال ماهر من ناحية الشكل والصوت.

وقالت صولا إنها تحب الفنانة آمال ماهر بشكل كبير لكنها ترفض أن يعيش الإنسان من خلال فكرة أن يكون شبيها لأي فنان أو شخص مشهور.

وبالعودة للحديث عن أغنية "أبو أحمد" التي كانت سببًا في شهرة صولا بالوطن العربي، فقد حققت الأغنية الكاملة بعد طرحها بيومين ما يقارب المليون ونصف المليون مشاهدة، فيما حقق المقطع الذي انتشر عبر السوشال ميديا ما يقارب الـ 7 ملايين مشاهدة منذ طرحه في شهر مايو الماضي.

ويتوقع الجمهور أن تحقق صولا نجاحًا كبيرًا في حال اقتحمت عالم التمثيل أكثر من الغناء، بالرغم من امتلاكها صوتا جميلا، وذلك بسبب الفيديوهات التي تقدمها عبر حسابها في تيك توك وإنستغرام.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com