ردة فعل نسليهان أتاغول بعد مشاهدة قبلة زوجها في مسلسله الجديد
ردة فعل نسليهان أتاغول بعد مشاهدة قبلة زوجها في مسلسله الجديد ردة فعل نسليهان أتاغول بعد مشاهدة قبلة زوجها في مسلسله الجديد

ردة فعل نسليهان أتاغول بعد مشاهدة قبلة زوجها في مسلسله الجديد

رصدت الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير في تركيا ردة فعل الفنانة نسليهان أتاغول خلال مشاهدتها الحلقة الأولى من مسلسل زوجها الفنان قادير دوغلو الجديد "وصفة الحب" والذي عرضت الحلقة الأولى منه أمس الاثنين.

وظهرت أتاغول وهي تضحك بطريقة خجولة خلال مشاهدتها الحلقة مع زوجها الذي بدا متوترًا وطاقم عمل المسلسل، بانتظار تقييم الحلقة وآراء الجمهور.




 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 




 

 


A post shared by MAGAZINE TURK (@magazineturk)



وتفاعل رواد السوشال ميديا مع فيديو نسليهان، وتفاوتت التعليقات التي جاء بينها: "ما كان لازم ينعرض اليوم، لان اكتريت مشاهدين رح تابع الحفرة آخر حلقة".

وقالت متابعة أخرى: "هههههه والله في مسلسلها ابنة السفير ما كانت تروج لمسلسلها ع قد ما روجت لهلمسلسل"، فيما قالت إحدى المتابعات: "ننتظر اسبوع اسبوعين وتبدي الغيره والمشاكل" في إشارة منها إلى المشاهد الرومانسية التي عادة تتسبب بمشاكل لأبطال الأعمال، لاسيما أن الحلقة الأولى انتهت بقبلة تجمع قادير ببطلة المسلسل.

وبالحديث عن مسلسل "وصفة الحب"، فهو عمل درامي صيفي رومانسي، يشارك في البطولة النسائية فيه إلى جانب قادير الفنانة سيرا أريتورك، وكان الإعلان الترويجي الخاص بالعمل قد تسبب بضجة كبيرة وانتقادات ساخرة لبطل المسلسل الفنان قادير دوغلو بعد ظهوره في أحد المشاهد وهو يُطعم بطلة العمل بيضا وطماطم، وهو المشهد الذي أثار تفاعلا واسعا بالرغم من عدم احتوائه على أي شيء غير طبيعي؛ إذ سخر الجمهور من قادير مع تعليقات حول "تعلم كيف تصنع البيض والطماطم".




 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 




 

 


A post shared by 𝑀𝑒𝓁𝓁𝓎 𝒯𝓊𝓇𝓀𝒾𝓈𝒽 (@melly3sk)



وانتهت الحلقة الأولى بمشهد رومانسي يقوم من خلاله قادير الذي يجسد دور "فرات" بتقبيل بطلة العمل سيرا أريتورك التي تجسد دور "ناز"، عندما قدم لها خطيبها خاتما ليعرض عليها الزواج.




 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 




 

 


A post shared by 𝑀𝑒𝓁𝓁𝓎 𝒯𝓊𝓇𝓀𝒾𝓈𝒽 (@melly3sk)



وتسببت هذه القبلة بردود فعل واسعة بين الجمهور، الذي بدأ بالتساؤل عن موقف زوجته نسليهان منها، فيما قال البعض إن الفنانة التركية سبق وأن قدمت العديد من المشاهد الجريئة، ولا يمكن أن تقع المشاكل بينهما بسبب هذا المشهد.

يُشار إلى أن نسليهان أتاغول كانت قد أعلنت انسحابها من مسلسل ابنة السفير بشكل مفاجئ بسبب وضعها الصحي ومعاناتها مع مشاكل في المعدة، لتحل بديلة عنها الفنانة توبا بويوكوستن.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com