كيف تجاوزت منى فاروق أزمتها مع خالد يوسف؟
كيف تجاوزت منى فاروق أزمتها مع خالد يوسف؟كيف تجاوزت منى فاروق أزمتها مع خالد يوسف؟

كيف تجاوزت منى فاروق أزمتها مع خالد يوسف؟

ظهرت الممثلة المصرية منى فاروق في بث حي عبر إنستغرام مدته 20 دقيقة، كشفت خلاله كيف تمكنت من تجاوز الأزمة التي تعرضت لها في وقت سابق بعد تداول مقاطع مصورة لها مع المخرج المصري خالد يوسف، والتي تسببت لها في الكثير من المشاكل.

وكشفت منى أنها تعرضت للتنمر الشديد خلال الفترة الماضية، ولكنها تتعامل معه بتجاهل، مشيرة إلى أنها بالصلاة والدعاء تغلبت على الاكتئاب الذي أصابها بعد تلك الأزمة.

وأكدت أنها اتخذت خطوة مهمة جعلتها تتجاوز أزمتها؛ إذ أكملت دراستها الجامعية، وهي الآن في السنة الآخيرة من كلية الحقوق.




 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 




 

 


A post shared by Mona Farouk (@mona_farouk_official)



وأضافت منى في البث المباشر، أنها ظلت عاما كاملا تتابع نجاحات من حولها بينما تشعر بالفشل حتى اتخذت الخطوة التي غيرت مشوارها.

وأشارت إلى أنها لا تزال تتعرض في بعض الأحيان لمضايقات، كما رفضت الإجابة عن سؤال أحد المتابعين إن كانت مرتبطة أم لا؟ وقالت إنّ مصدر دخلها الحالي يأتي من "بث حي" تظهر به يوميا عبر أحد تطبيقات التواصل الاجتماعي.

وأشارت إلى أنها كانت ترتدي الحجاب في طفولتها وأن معظم أفراد أسرتها يرتدون الحجاب، لكنها في الوقت الحالي لا ترغب بذلك، قائلة "إن شاء الله بس ربنا يهدينا نتحجب كلنا"، مضيفة "أنها لا تحب الرد على هذه الأسئلة؛ لأنها تعرف نفسها ولا تفهم في الدين ولا في السياسة ولا في الكرة".

وتتنقل منى فاروق حاليا بين مصر ودبي وذلك بعد إطلاق سراحها في القضية التي واجهتها والاتهامات لها بسبب الفيديو الذي ظهرت فيه مع الممثلة شيماء الحاج والمخرج خالد يوسف.

وقالت الممثلة المصرية إنها لم تعتزل عالم الفن، وأن عملا قريبا ستشارك به، ونشرت لاحقا مقطع فيديو تجري فيه بروفات على فستان زفاف وأرفقت به كلمة "قريبا".




 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 




 

 


A post shared by Mona Farouk (@mona_farouk_official)



وكانت منى قد أعلنت في وقت سابق عن انضمامها لأبطال فيلم "آل هارون" مع عبير صبري، ومنذر رياحنة، ومحمد عز، وهاجر الشرنوبي، وأحمد عبدالله محمود، وهو من إخراج معتز حسام.

أما آخر أعمال منى فاروق فكان مسلسل "رحيم"، الذي عرض في رمضان 2018 وكان من بطولة الفنان ياسر جلال والفنانة نور.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com