فيفي عبده تهدي جمهورها وصلة رقص.. وتتعرض للهجوم
فيفي عبده تهدي جمهورها وصلة رقص.. وتتعرض للهجومفيفي عبده تهدي جمهورها وصلة رقص.. وتتعرض للهجوم

فيفي عبده تهدي جمهورها وصلة رقص.. وتتعرض للهجوم

نشرت الفنانة المصرية فيفي عبده، عبر حسابها الرسمي في "إنستغرام"، مقطع فيديو لها وهي ترقص على أنغام أغنية "الحلو الكداب"، وذلك بعد ساعات من نشرها فيديو وهي ترقص على شاطئ البحر.

وأثارت الراقصة المصرية ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي وتعرّضت لهجوم وانتقاد لاذعين من المتابعين، بسبب تلك الفيديوهات التي نشرتها بعد فترة وجيزة من مرورها بوعكة صحية شديدة.

وأظهرت لقطات الفيديو فيفي عبده وهي مرتدية فستانا أسود وترقص داخل منزل وفي الفيديو الآخر ظهرت بفستان أسود أيضا ولكنها كانت ترقص على شاطىء البحر، مرفقة مقطعي الفيديو بتعليقها المعتاد "خمسة قبلات".




 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 




 

 


A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial)



وكان من أبرز التعليقات على تلك الفيديوهات "مش هتاخذي زمنك وزمن غيرك، "الحياة صعبة ومع رقصك صارت أصعب عليا"، "إيه اللي بتعمليه دا أنتي طالعة من مرض... اتقي ربنا"، "مش عاوزة تقتنعي أنك كبرتي ليه... ربنا إداكي فرصة عشان تنسي اللي فات".

وبرغم حالة الهجوم عليها، وأنها لا بدّ أن تحافظ على نفسها حاليا بعد الوعكة الصحية، فإن آخرين رأوا أن هناك مقاطع قديمة، بينما عبّر فريق ثالث عن إعجابهم بحيويتها واستمرارها في الرقص لآخر العمر.

ومن التعليقات في هذا السياق، " الله على الحاجات الحلوة دي بقي"، "حبابة لابسة جواريب.... مستورة"، "لابد نتقابل بزيارتنا لمصر العظيمة ونسوي حفلة صغيرة يا ست الكل يا شربات الهنا"، "ئَمررر يافوفا".




 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 




 

 


A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial)



وكانت عبده قد تعرضت منذ فترة قريبة إلى وعكة صحية خضعت على إثرها لعملية جراحية، نتيجة تلقيها حقنة خاطئة، وكشفت، في الأسبوع الأول من يناير/ كانون الثاني الماضي، وللمرة الأولى ملابسات مرضها الذي ألزمها الفراش منذ فترة طويلة، مؤكدة أنها "أخذت حقنة لمست العصب بالخطأ، وتخضع حاليا لمحاولات طبية حتى تتمكن من استعادة الإحساس بالعصب".

وظلت لأشهر تمر بوعكة صحية، لكنها كانت تتواجد في منزلها من أجل تلقّي العلاج، ونفت شائعات وفاتها.

وكان آخر ظهور فني لفيفي عبده في رمضان 2020، في أول برنامج مقالب تشارك في تقديمه، ويحمل اسم "خلي بالك من فيفي"، وعرض على شاشة "إم بي سي مصر".

 

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com