ناهد السباعي تروي تفاصيل تعرضها لأزمة صحية بعد أيام من عيد ميلادها
ناهد السباعي تروي تفاصيل تعرضها لأزمة صحية بعد أيام من عيد ميلادهاناهد السباعي تروي تفاصيل تعرضها لأزمة صحية بعد أيام من عيد ميلادها

ناهد السباعي تروي تفاصيل تعرضها لأزمة صحية بعد أيام من عيد ميلادها

كشفت الممثلة المصرية ناهد السباعي عن تعرضها لوعكة صحية، منذ عدة أيام، استدعت حجزها داخل إحدى المستشفيات، لتشخيص حالتها ومعرفة ما يؤلمها، دون الوصول لنتيجة محددة.

ونشرت السباعي رسالة عبر صفحتها على إنستغرام لتروي تجربتها المرضية، والتعامل الطبي الذي حظيت به خلال فترة علاجها.

وكتبت ناهد السباعي: "شكر واجب للمستشفي، كانت على أعلى مستوى من المهارة والكفاءة والخبرة والضمير، من حوالي أسبوع تعبت جدًا وجع شديد يشبه وجع انفجار الزايدة والمرارة، رحت أقرب مستشفى كشفوا عليا وعالجوني وإدوني محاليل، وروحوني البيت فضلت تعبانة وسِخنت، إحساس صعب قوي إنك تبقى موجوع وتعبان ومحدش عارف عندك إيه"؟.

وأضافت: "روحت لدكتور باطنة حولني فورًا لدكتور أخر جراح، ولكنه لا يُفضل الجراحة وبيخليها أخر حاجة بعد ما يعمل كل المحاولات".

وتابعت: "أما بالنسبة لطاقم التمريض فهم على أعلى مستوى من الكفاءة و الخبرة، شكرًا دكتور الباطنة في المستشفي، أفضل دكتور باطنة في مصر، شكرًا دكتور الجراحة العامة، شكرًا دكتور النساء والتوليد، أنا بفتخر بمعرفتك من أكتر من عشرين سنة".

كما وجهت الشكر لكافة طاقم العمل داخل المستشفى، وبعثت برسالة طمأنة لجمهورها قائلة: "بفضل الله الشافي وفضلكم أنا أحسن دلوقتي الحمد لله كثيرًا".




 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 




 

 


A post shared by ناهد السباعي nahed Elsebai (@nahedelsebai)



يذكر أن ناهد السباعي كانت قد احتفلت بعيد ميلادها الـ34 قبل أيام قليلة، حيث خضعت لجلسة تصوير، أبدى العديد من المتابعين استغرابهم منها، كما تلقت التهاني من زميلاتها النجمات فور نشر صورها على حسابها عبر إنستغرام.

وأطلت السباعي بالبيجامة وتحمل تورتة وهي على فراش غرفة نومها، وعلقت قائلةً: "شكراً على عيد الميلاد الجميل ده، مفيش أيّ كلام يقدر يُوصف سعادتي".




 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 




 

 


A post shared by ناهد السباعي nahed Elsebai (@nahedelsebai)



وحظيت إطلالة الفنانة المصرية بإعجاب العديد من المتابعين، مقدمين لها التهنئة بمناسبة عيد ميلادها. فيما اعتبر البعض أن ظهورها لم يكن مناسبا في غرفة نومها، ووضعوا تعليقات انتقدوا ظهورها.

وتلقت ناهد التهاني أيضًا من زميلاتها كان بينهن هند صبري، ميار الغيطي، إيمان العاصي، نسرين طافش، محمد عبدالرحمن وآيتن عامر وغيرهن.




 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 




 

 


A post shared by ناهد السباعي nahed Elsebai (@nahedelsebai)



وناهد هي حفيدة الفنان فريد شوقي، والفنانة هدى سلطان، وابنة المنتجة ناهد فريد شوقي، وهي من مواليد 25 مايو/أيار 1987. وتمتلك موهبة حقيقية تمكنت من لفت الأنظار إليها وتكوين شخصية تنطبع على الأدوار المختلفة التي برعت في أدائها وفق المتابعين.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com