أمينة خليل: "زيزي" أرهقتني.. وتكشف حقيقة تقديم جزء ثانٍ من المسلسل
أمينة خليل: "زيزي" أرهقتني.. وتكشف حقيقة تقديم جزء ثانٍ من المسلسلأمينة خليل: "زيزي" أرهقتني.. وتكشف حقيقة تقديم جزء ثانٍ من المسلسل

أمينة خليل: "زيزي" أرهقتني.. وتكشف حقيقة تقديم جزء ثانٍ من المسلسل

نفت النجمة المصرية أمينة خليل، ما تردد حول تقديم جزء ثانٍ من مسلسل "خلي بالك من زيزي" الذي شاركت به ضمن الموسم الرمضاني الماضي، وتم عرضه على قناة "أم بي سي"، وحقق نجاحا كبيرا.

وأكدت أمينة خليل في تصريح لـ"فوشيا" أن فكرة تقديم جزء ثانٍ لم تطرح بعد، وحتى الآن لا يوجد جزء ثانٍ للعمل، وأنها شخصيا لا تفضل فكرة الأجزاء بشكل عام، بل مع خوض تجربة جديدة وتحد جديد من خلال عمل وفكرة مختلفة لتقدم من خلاله مواضيع أخرى.

وعن جديدها الفترة المقبلة، قالت: "لم استقر على أي عمل بعد "خلي بالك من زيزي"، وأنا حاليا في فترة إجازة واستراحة قصيرة بعد المجهود الكبير الذي بذلته وعشته مع المسلسل السابق، حيث أرهقني كثيرا بداية من تحضيره وحتى مع انتهاء تصويره لكونه تجربة خاصة جدا".

وأشارت أمينة خليل إلى أن شخصية زيزي التي قدمتها في العمل، كانت صعبة للغاية، لكونها تعتمد على الجانب النفسي والانفعالات، حيث كانت تعاني الشخصية من مرض ADHD، وتتصرف بعصبية وانفعال وتفكر بطريقة مختلفة إلى حد ما، وكل هذا أرهقها كثيرا عند تجسيدها، مؤكدة أنها ارتبطت بالشخصية كثيرا وأحبتها، رغم أنها بعيدة عنها كل البعد.


وكان مسلسل "خلي بالك من زيزي"، قد حقق ردود فعل قوية وقت عرضه، تفاعل معه كثير من المشاهير، ومنهم جانا ابنة النجم عمرو دياب، التي خرجت وأعلنت أنها سبق وتم تشخصيها بمرض ADHD، متلازمة فرط الحركة ونقص الانتباه، وأنها عانت كثيرا وقت الدراسة، وتسبب في طردها من المدرسة مؤكدة أن مدرسيها كانوا يصفونها بالغباء والكسل والتمرد، وذلك عبر رسالة لها على "إنستغرام"، موجهة رسالة إلى المعلمين بأن يكونوا أكثر صبرا ووعيا في التعامل مع أصحاب هذا المرض.




 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 




 

 


A post shared by JUJU (@janadiab_)



مسلسل "خلي بالك من زيزي"، شارك في بطولته إلى جانب أمينه خليل، كل من محمد ممدوح، وعلي قاسم، وبيومي فؤاد، واسما جلال، وسلوى محمد علي، ونهى عابدين، ومن تأليف ورشة كتابة تحت إشراف مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي، والمسلسل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، عن فتاة تعاني من مرض ADHD، وتقع في مشكلات عديدة.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com