هاندا آرتشيل تحتفل بعيد ميلاد كرم بوسين وتصفه بـ "أطرف جزء في حياتي"
هاندا آرتشيل تحتفل بعيد ميلاد كرم بوسين وتصفه بـ "أطرف جزء في حياتي"هاندا آرتشيل تحتفل بعيد ميلاد كرم بوسين وتصفه بـ "أطرف جزء في حياتي"

هاندا آرتشيل تحتفل بعيد ميلاد كرم بوسين وتصفه بـ "أطرف جزء في حياتي"

احتفلت الفنانة التركية هاندا آرتشيل بعيد ميلاد الفنان كرم بوسين الـ 34 والذي يصادف اليوم الرابع من شهر حزيران، ونشرت آرتشيل صورة رومانسية باللونين الأبيض والأسود، يظهر فيها بوسين وهو يحتضن هاندا ويحاول تقبيلها على جبينها بطريقة فكاهية وكتبت آرتشيل معلقة على الصورة: " البقاء على مقربة من الناس الذين يشعون مثل أشعة الشمس، عيد ميلاد سعيد لأطرف جزء من حياتي، محظوظ جدًا لوجودك جنبي".




 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 




 

 


A post shared by Hande Erçel (@handemiyy)



ويبدو أن علاقة هاندا وكرم تحظى باهتمام كبير من قبل الجمهور حيث نالت الصورة على ما يقارب الـ 3 ملايين إعجاب و70 ألف تعليق في غضون 4 ساعات فقط. 

وكانت هاندا قد نشرت سابقًا فيديو طريفا لكرم بمناسبة عيد ميلاده يظهر فيه الأخير وهو يغني Let It Go داخل السيارة.




 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 




 

 


A post shared by Sen çal capimi 🚪 (@sck_reemy9)



يُشار إلى أن الثنائي كانا قد أعلنا مؤخرًا عن علاقتهما خلال قضائهما إجازتها الصيفية في جزر المالديف، وجاء إعلان العلاقة بعد تداول العديد من الصورة الرومانسية لهما من الإجازة، بالإضافة لتسريب صورة لهما من داخل أحد المطاعم يظهران فيها وهما يمسكان بيد بعضهما.

وجاء إعلان الثنائي للعلاقة بعد فترة طويلة من الإنكار والتأكيد على أن علاقتهما مجرد شائعة وأن ما يربطهما صداقة عادية نشأت بسبب تصويرهما مسلسل أنت اطرق بابي سويًا.

وشاركت هاندا إلى جانب كرم في بطولة مسلسل أنت اطرق بابي والذي حقق نجاحًا لافتًا في موسمه ليبدأ مؤخرًا تصوير الموسم الثاني من العمل.

ومنذ بداية عرض المسلسل وشائعات الارتباط رافقت كرم وهاندا خاصة بعد انفصال الأخيرة عن حبيبها المغني مراد دالكليش، وانتشرت أخبار حينها أن سبب انفصال مراد عن هاندا هو غيرته من علاقتها بكرم والمشاهد الرومانسية التي جمعتها به في مسلسل أنت اطرق بابي خاصة مشهد القبلة الذي تم تداوله على أنه أطول مدة قبلة في الدراما التركية.

ويروي مسلسل أنت اطرق بابي قصة ايدا التي تهتم بتعليمها بشكل كبير وتحصل على منحة دراسية، ويقوم سيركان صاحب إحدى الشركات والمسؤول عن مجموعة من المنح بسحبها منها.

ثم يقدم سيركان لـ ايدا عرضا مميزا وهو أن تقوم بدور حبيبته لفترة محددة من أجل إثارة غيرة حبيبته السابقة مقابل المنحة، لتتوالى الأحداث ويقعان في حب بعضهما.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com