فاطمة الصفي بإطلالة حمراء وأكتاف مكشوفة.. كيف تلقّى الجمهور إطلالتها؟
فاطمة الصفي بإطلالة حمراء وأكتاف مكشوفة.. كيف تلقّى الجمهور إطلالتها؟فاطمة الصفي بإطلالة حمراء وأكتاف مكشوفة.. كيف تلقّى الجمهور إطلالتها؟

فاطمة الصفي بإطلالة حمراء وأكتاف مكشوفة.. كيف تلقّى الجمهور إطلالتها؟

ظهرت الفنانة الكويتية فاطمة الصفي بإطلالة "جريئة" بحسب بعض المتابعين، متحدية بها الهجوم الذي تعرضت له سابقًا بسبب إطلالاتها.

وارتدت الصفي في الصورة "طقما" مكونا من بنطلون وتوب من دون أكمام من اللون الأحمر، وتميز التوب بقصة الذراع المنفوخة من الأعلى والضيقة عند بداية الذراع.




 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 




 

 


A post shared by Fatma Alsafi (@me_alsafi)



وقال بعضهم إن فاطمة الصفي قد قررت الخروج عن المألوف وعدم الاكتراث لانتقادات الجمهور بشأن إطلالاتها وأفكارها الخاصة.

فيما أشاد آخرون بالإطلالة وعدم اهتمام فاطمة بردود الفعل وحرصها على ارتداء ما تشعر أنه يناسبها، كما تغزل معلقون آخرون بجمالها، مشيرين إلى أن الإطلالة ناسبتها بشكل كبير، وأن الصفي اختارت لها مسارا خاصا بها في الأزياء.




 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 




 

 


A post shared by Fatma Alsafi (@me_alsafi)



كما لم تسلم الفنانة من بعض الانتقادات على جرأة الإطلالة، وجاء في التعليقات: "فاطمة حقيقية تظهر مثل حياتها الحقيقية ما تتخفى بقناع المثالية لازم تقبلوها زي ما هي هذي حياتها وحرة مو احسن ما تعيش حياتين وحده بين الناس ووحده من وراهم".

فيما قالت متابعة أخرى: "وش فيها ماكانت كذا .. الواحد لمن يتغير فجأة اكيد مرت بصدمة قوية غيرتها لهالدرجة"، وفي تعليق آخر: "الواحد يكبر ويعقل يخاف يتستر وذي لا والمسلسل بعد اللي يعرضوه بشاهد ".

وعلقت إحدى المتابعات: "احس فيها شي، لان مو شخصيتها الي قاعد يصير وقصة شعرها غريبة وكل شي غريب، احس تعبانه وفي شي نكسها".

وفي سياق آخر، كانت الفنانة الكويتية قد تعرضت منذ مدة للهجوم بسبب مشهد احتضانها لزميلها الفنان حمد أشكناني ضمن أحداث مسلسل أمنيزيا.

وتداول الجمهور مشهدًا من المسلسل الذي يعرض على منصة "شاهد" الإلكترونية، وتظهر فيه الصفي وهي تحتضن حمد بطريقة رومانسية.




 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 




 

 


A post shared by 𝙼𝙰𝚁𝙸𝙰𝙼 (@meme_fms1)



ورأى الجمهور أن المشهد لا يناسب الدراما الخليجية، وأن هناك قيودا يجب الاهتمام بها فيما يخص المسلسلات الخليجية، كما طالب البعض الجهات المسؤولة بالاهتمام بتقديم محتوى يناسب العائلة ولا يتعدى الخطوط الحمراء.

وسبق وأن تعرضت الصفي للهجوم بسبب صورة من كواليس المسلسل جمعتها بزميلها في العمل ظهرت فيها مرتدية بدلة مكونة من بنطلون وجاكيت وأسفلها توب جلدي مكشوف من ناحية الصدر.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com