مروان خوري: القادم أكثر صعوبة.. وهذا قراري حال إرجاع الزمن سنة
مروان خوري: القادم أكثر صعوبة.. وهذا قراري حال إرجاع الزمن سنةمروان خوري: القادم أكثر صعوبة.. وهذا قراري حال إرجاع الزمن سنة

مروان خوري: القادم أكثر صعوبة.. وهذا قراري حال إرجاع الزمن سنة

اعتبر الفنان اللبناني مروان خوري، أن الأشهر المقبلة في عام 2021 ستكون أكثر صعوبة مما مضى.

وركز مروان خوري على أن التحديات القادمة صعبة وكبيرة، وأنه ليس بإمكانه القول بأن الآتي أكثر سوءًا، كي لا يكون استسلامًا منه باعتباره إنسانًا بالدرجة الأولى، وفنانًا له قيمته وجماهيره ممن يتأثرون به في الدرجة الثانية.

ويستطيع الإنسان بحسب رأيه، أن يصنع الآتي بإصراره، على الرغم من كامل الصعوبات التي تواجهه، إلا أنها حتمًا ستؤدي إلى نتائج أفضل بحالة الإصرار على التغلب عليها، والمضي قدُماً نحو الافضل، وذلك بتعلّم دروس الحياة والاستفادة منها.

وتحدث مروان في تصريحات إذاعية، عن الظروف التي مرَّ بها، والدروس التي استفاد منها في هذه السنة، مؤكدًا بأنها دروس كبيرة وأنه مستعد لما هو قادم، ولا يستطيع الاستسلام رغم الظروف شديدة الصعوبة، سواء كونه مواطنًا عربيًا أو لبنانيًا وذلك أصعب.

وأعلن أنّه مستعد لخوض التحديات الجديدة على الصعيدين الإنساني والفني.

كما شكر مروان خوري -بدوره- الحياة، على ما قدمته له في هذه السنة عند سؤاله عما إذا كان بإمكانه إرجاع الزمن سنة واحدة ليكون له القرار، إما بتقديم الشكر لكل ما حصل له والاستفاده منه، أو مسحها نهائيًا من مسيرته الحياتية.

وكان اختياره بتقديم الشكر لها، فقد أعلن أنه واجه صعوبات كبيرة في العام 2019، والحياة ما زالت مستمرة.

واعتبر شكره للحياة على ما قدمته مبدأ من مبادئه الثابتة.

وعن تفاؤله بالحياة، قال إن التفاؤل موجود عنده دائمًا، لكن بطبيعته الفطرية، فإن شخصيته تتأثر بالظروف وليس بإمكانه الادّعاء بأنه قوي بكل الأوقات، بل يعيش لحظات حزن وضعف في حياته.

يذكر أن آخر عمل قدّمه مروان، كان منذ ثلاثة أشهر بمناسبة عيد الحب، حيث طرح كليب "مهلاً على قلبي" من كلماته وألحانه وتوزيع وميكساج داني خوري، وإخراج ليال راجحة، عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب، بعد توقفه عن طرحه الكليبات واكتفائه بالإصدارات الغنائية، إذ إن آخر كليب له كان منذ 9 سنوات، وكان يحمل اسم "كنا اتفقنا نهار".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com