أصالة كامل تنفذ تحدي القبلة الحميمة.. والجمهور مستاء
أصالة كامل تنفذ تحدي القبلة الحميمة.. والجمهور مستاء أصالة كامل تنفذ تحدي القبلة الحميمة.. والجمهور مستاء

أصالة كامل تنفذ تحدي القبلة الحميمة.. والجمهور مستاء

فاجأت الإعلامية وعارضة الأزياء المصرية أصالة كامل متابعيها عبر "التيك توك"، بالمشاركة في أحد التحديات "الجريئة" الرائجة عبر تطبيق تداول المقاطع المصورة القصيرة.

واشتهرت أصالة بتقديم برنامج للأطفال على قناة MBC 3، لكن في عام 2020 تركت تقديم البرامج وقررت الاتجاه إلى عالم بعيد عن الإعلام تماما مليء بالجرأة والإغراء، بحسب ما قاله المعلقون.

ويعتمد التحدي الذي خاضته الشابة المصرية المشهورة في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يتابعها أكثر من 1.3 مليون على "إنستغرام" فقط، على إظهار ردة فعلها عند تلقيها قبلة حميمة.




ورأى الجمهور أن أصالة أتقنت التحدي بشكل كبير، رغم الانتقادات العديدة التي طالتها للمشاركة بهذا التحدي "الجريء" على حد وصفهم، لا سيما وأنها ظهرت في غاية الإتقان.

الفيديو تم تداوله على نطاق واسع تحت عناوين مختلفة ومقارنات مع إطلالاتها القديمة خلال تواجدها في قناة مخصصة للأطفال (إم.بي.سي 3)، وتساؤلات حول نظرة الأطفال الذين كانوا حريصين على متابعتها على التلفزيون.

وكان من بين التعليقات "كيف راح تكون نظرة الأطفال ليها؟"، "كانت من أجمل وألطف البنات والحين قمة في البشاعة"، "شو عامله بروحها هاي شوف البوز شطوله صاير كنتي حلوة وجهك طفولي"، "والله ما عرفتها شلون الفرق صاير".

وهذه ليست المرة الأولى التي تثير فيها أصالة الجدل؛ إذ نشرت في وقت سابق فيديو ظهرت خلاله تقف أمام مرآة، ثم يأتي رجل يُقبلها من رقبتها.

وشن عليها رواد السوشال ميديا آنذاك هجوما كبيرا ووجهوا لها انتقادات حادة، معتبرين أن هذا الأمر لا يليق بإعلامية، فضلا عن تفاخرها بنشره لمتابعيها.




 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 




 

 


A post shared by نجوم اليوم 🌟 (@starstodays)



كذلك، صرحت أصالة أنها خضعت لعملية تجميل لمنطقة الذقن "تكساس"، كما أنها نفخت شفتيها بالفيلر، ونفت أنها قامت بأية عملية تجميل لأنفها وأن سبب التغير هو خسارتها لـ 15 كغم من وزنها دفعةً واحدة.

وجاء تصريح أصالة بعد التغير الملحوظ في وجهها ومهاجمة رواد السوشال ميديا لها؛ لأنها ما تزال صغيرة في العمر، وأنها جميلة من دون الحاجة لمثل تلك العمليات.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com