قصة أحمد فلوكس مع السحر.. ارتبط بامرأة فدمرت حياته‎
قصة أحمد فلوكس مع السحر.. ارتبط بامرأة فدمرت حياته‎ قصة أحمد فلوكس مع السحر.. ارتبط بامرأة فدمرت حياته‎

قصة أحمد فلوكس مع السحر.. ارتبط بامرأة فدمرت حياته‎

لم تكن المرة الأولى التي يكشف فيها الفنان المصري أحمد فلوكس، عن معاناته من السحر والشعوذة، بل تحدث هذه المرة عن تطورات هذا الأمر، وتأثيره السلبي في حياته العملية والصحية.

فلوكس كشف أن المرأة التي عرّضته للسحر والشعوذة، كان قد ارتبط بها عاطفيًا لفترة، لكنه لم يكشف عن اسمها، والتي وصفها بـ"أنها دمرت حياته".

ونشر الممثل المصري رسالة عبر "فيسبوك" وجهها للسيدة التي أجرت له أعمال السحر والشعوذة، بحسب حديثه قائلًا: "يعني أعمال وسحر وخيانة طول الوقت وكدب وتشويه سمعة وزق ناس وشراء ناس من حوليا.. أنتي إيه يا شيخة ... دا أنت الشيطان نفسه.. دفعتيني الطاق طاقين وبسببك سيبت بيتي وحياتي حتى نفسي مش لاقيها من كم الأعمال والسحر بتاعتك... حولتيني لشخص مش أنا.. حياتي ادمرت.. ودمرتي حياة ناس كتير طبعًا مش أنا بس".

وأوضح أحمد فلوكس عقب الرسالة المطولة، عن تعرضه لمشكلات في عينيه بسبب أعمال السحر والشعوذة، فقد نشر صورة له، بدا من خلالها بمشاكل في عينه اليمنى، برفقة شخص يمسك بمصحف في يده، وعلق مشيرًا إلى أن ما أصابه بسبب السحر.

وكتب فلوكس: "للي بيسأل في سحر ولا لأ.. اللي بيقولي مايتعملش اتفضلوا.. دي صورة ليا من أسبوع.. وعلشان فيه صورة في ظهري فيها قرآن وماسكين قرآن آدي النتيجة.... أنا فيه ناس كلموني وقالولي بلاش وكده، الناس هاتفتكر أنك ضعيف... لأ أحب بس أأكد أني بنزل ده وأنا عارف أني في حرب.. ولكن وعد قدام الدنيا وقدام ابني وأهلي والناس اللي فعلًا بتحبني.. حقي مش هاسيبه وأقسم بشرف أبويا إني لأنا لا الشيطان اللي بيدمرني ودمر غيري.. وكانوا ساكتين لكن أنا ولا هاسكت ولا هاسيب حقي ولا أنا لاهو في الدنيا دي".

وفي وقت سابق، أعلن الفنان أحمد فلوكس، عن تعرضه للسحر، الأمر الذي غير حياته رأسًا على عقب.

وصرح في لقاء متلفز: "مكنتش بصدق في موضوع السحر، بتعمله كل يوم، أثر في حياتي في كل شيء، واعتقد إنه كان سببا في طلاقي أنا وهنا شيحة".

وأضاف: "كنت بحس بأشياء غريبة وإني مسلوب الإرادة وكاره للتمثيل، وكنت بكسب الكثير من المال، وبفتح شركات لكني لا أشعر بشيء".

وتابع: "الست اللي عملت لي السحر ده أتجوزتها للأسف، وكانت بعد هنا شيحة، كل حياتها أعمال وسحر، لكني لم أكن مدركا لكل ذلك، وبحمد الله وبالتقرب إلى الله تخلصت من السحر، لأني كنت بعيدا عن الله".

ولفت فلوكس: "أنا كنت بسرح لها شعرها يوميا لمدة سنة، وأنا فاكر إن شعرها ناعم وطلعت قرعة وأنا مش شايف".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com