بدور البراهيم تظهر بالنقاب.. وترد على اتهامات ارتدائه بسبب عمليات التجميل
بدور البراهيم تظهر بالنقاب.. وترد على اتهامات ارتدائه بسبب عمليات التجميلبدور البراهيم تظهر بالنقاب.. وترد على اتهامات ارتدائه بسبب عمليات التجميل

بدور البراهيم تظهر بالنقاب.. وترد على اتهامات ارتدائه بسبب عمليات التجميل

فاجأت الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم متابعيها على "سناب شات"، بصورة وهي ترتدي النقاب، وذلك بعد أشهر من تخليها عنه وعن الحجاب تماماً.

ونفت البراهيم، ما تردد بشأن ارتدائها النقاب بسبب خضوعها لعمليات تجميل، قائلة إنها لا تحتاج لأي عمليات تجميل بسبب جمالها الطبيعي.

وقالت البراهيم في مقطع الفيديو: "حبيبتي أنا جمال بدور البراهيم اللي متابعيني أثنوا عليّ، أنا ولا مرة قلت حق نفسي جميلة.. أبدا أبدا وجهي ما يحتاج عملية تجميل أنفي طبيعي وعيوني رسمها ربي خالقها بأحسن صورة، وشفايفي ووجهي الحمد لله مو محتاج“.

وعلقت بدور على الأمر قائلة: "طبعا أنتم مستغربين أني أنا تنقبت وكده بصراحة أنا تنقبت لظروف ضرورية أني لازم أتنقب وبعدين راح أعلمكم إيش الظروف هذه عسى تقبلوني بنقابي ولا لأ".


ونشرت صورة لها بالنقاب معلقة عليها: "قدس نفسك فأنت لست فرصة ثانية، ولست خطة احتياطية لأحد، ولا علاج مؤقت، إما كمال أو زوال".

ووصفت نفسها بأنها ”دائما ما تكون تحت المجهر على الرغم من كونها لا تحب إثارة الجدل ولا تسعى وراء الشهرة لأنها لا تحتاج إلى ذلك“.

واعتمدت البراهيم، خلال تحركاتها وإعلاناتها في المقطع، على النقاب، معقبةً أنها ليست معتادة على الظهور بالنقاب منذ فترة، وبدأت العمل بشكل طبيعي.

كما شاركت صورة لها دون نقاب لتظهر فيها ملامح وجهها بشكل واضح وعلقت عليها قائلة: ”تخيلوا ألبس نقاب عشان عمليات تجميل هزلت ملامح طبيعية بخلق الرحمن أروح أخربه طبعا الكلام موجه للحقودات“.




 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 




 

 


A post shared by Flower of hope 🌹 (@shrtss)



وتفاعل المتابعون بشكل واسع مع قرارها وانقسمت التعليقات بين من هنأها بعودتها للحجاب، ومن انتقد طريقتها في لبس ونزع الحجاب، متهمينها باستغلال الأمر للحصول على الإعلانات والترويج لنفسها.

وكانت بدور كشفت عن سبب نزعها الحجاب وظهورها من دونه، بأنه في أكثر الأوقات يعيقها أثناء تصويرها لمقاطع "سناب شات" خاصة حين تكون داخل منزلها.

وأشارت البراهيم إلى أنها ليست محجبةً خارج الخليج وأمام الله٬ لذلك فضلت أن تتخلى عنه في "سناب شات"، كي لا يعيقها أثناء عملها، ولذلك ترتديه وقتما تشاء.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com