لص يقتحم فيلا إلهام شاهين.. والفنانة تروي تفاصيل الواقعة
لص يقتحم فيلا إلهام شاهين.. والفنانة تروي تفاصيل الواقعةلص يقتحم فيلا إلهام شاهين.. والفنانة تروي تفاصيل الواقعة

لص يقتحم فيلا إلهام شاهين.. والفنانة تروي تفاصيل الواقعة

اقتحم أحد اللصوص فيلا الفنانة المصرية إلهام شاهين، اليوم الأربعاء، لكنه لم يتمكن من سرقة أي شيء، وفق ما أكدته الفنانة في تصريحات صحافية.

وقالت شاهين: "مظبوط.. بس أنا مش ساكنة فيها حاليا، وأبلغني الحارس تليفونيا إنه مسك حرامي يتسلق الفيلا، وبالفعل تم تسليمه إلى قسم البوليس لينال جزائه".

من جهتها قالت مصادر أمنية بالجيزة إنه تم ضبط شاب تسلق سور فيلا الفنانة إلهام شاهين لسرقتها بمنطقة المنصورية بكرداسة.

وذكرت تحريات وتحقيقات المباحث، أن بداية الواقعة كانت بورود بلاغ من الفنانة إلهام شاهين يفيد بتسلق شاب سور الفيلا لسرقتها، وعلى الفور انتقلت قوة من المباحث إلى مكان البلاغ، وتمكنت القوات بمساعدة حرس الفيلا من ضبط المتهم.

وتبين من خلال الفحص والتحري أن اللص سبق اتهامه في قضايا سرقة، وتم التحفظ عليه، وباشرت النيابة بالتحقيقات.

ووجهت إلهام شاهين الشكر لكل من تواصل معها إن كان بالهاتف أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي من أجل الاطمئنان عليها، مؤكدة أنها بخير ولم تُصب بأي مكروه.

يذكر أن العديد من منازل الفنانات والشهيرات كن قد تعرضن للسرقة في أوقات سابقة، نذكر منهن فيلا النجمة السورية أصالة نصري في القاهرة عام 2017، وبلغت قيمة المسروقات وقتها 70 ألف جنيه، ما يعادل 4456 دولارًا، وتم إلقاء القبض على اللصوص وتبين أنهم يعملون بفيلا طارق العريان وزوجته آنذاك.

كذلك تعرضت الفنانة فيفي عبده لسرقة منزلها بمصر القديمة، وتقدمت بشكوى للنيابة تتهم فيها خادمتها الفلبينية، بسرقة عدد من المشغولات الذهبية والمجوهرات.

يشار إلى أن حادثة فيلا إلهام شاهين تأتي بعد أيام قليلة فقط من تعرضها لهجوم واسع بين الجمهور بسبب حضورها حفل زفاف نجل رجل أعمال في الجونة في اليوم الذي شاركت فيه بجنازة الفنان الراحل سمير غانم الجمعة الماضية.

ولم تتعرض شاهين وحدها للهجوم بل أيضًا الفنانة يسرا التي انتشرت لها فيديوهات وهي ترقص على أنغام أغاني عمرو دياب في حفل الزفاف، وكذلك ليلى علوي، وياسمين صبري وزوجها أحمد أبو هشيمة، وغيرهم.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com