ريم البارودي تصالح سمية الخشاب.. وتروي ما حدث بينهما
ريم البارودي تصالح سمية الخشاب.. وتروي ما حدث بينهماريم البارودي تصالح سمية الخشاب.. وتروي ما حدث بينهما

ريم البارودي تصالح سمية الخشاب.. وتروي ما حدث بينهما

كشفت الفنانة المصرية، ريم البارودي، عن انتهاء الخلاف بينها وبين الفنانة سمية الخشاب بعد أكثر من عامين على تبادل التصريحات الهجومية بينهما.

وقالت ريم البارودي، في تصريحات لـ برنامج "The Insider" بالعربي، إنها بادرت بالصلح بينها وبين سمية، وحدث ذلك من خلال مكالمة هاتفية لها مع ماكيير مشترك بينهما.

وأضافت ريم قائلة: "هو كان عندها في البلاتوه، وأنا كنت بكلمه عشان عندي برنامج وبحضرله، فقالي أنا عند سمية، قولتله طيب سلملي عليها، هو إداها التليفون، والحتة دي فرقت جدا".

وتبادلت كل من سمية الخشاب وريم البارودي الاتهامات والتراشق بالكلمات خلال العامين الماضيين، بسبب زواج الأولى من أحمد سعد عقب فترة قصيرة من انفصاله عن ريم البارودي.

وكانت ريم البارودي قد ذكرت في حلقة لها مع برنامج "شيخ الحارة" إلى خطف سمية الخشاب طليقها أحمد سعد منها، لكن الأخيرة نفت هذه الاتهامات في حلقة أخرى من نفس البرنامج.

وأوضحت الخشاب أن علاقتهما بدأت بعد وقوع الطلاق الرسمي، ورغم الصداقة المستمرة بين ريم البارودي وأحمد سعد إلا أن العلاقة العاطفية انتهت تماما.

ووجهت سمية الخشاب رسالة للفنانة ريم البارودي في نفس البرنامج عام 2019، قائلة: "أنا مظلمتكيش، أحمد سعد هو اللي ظلمك وظلمنا احنا الاتنين".

وأضافت سمية أنها من المستحيل أن تعود لأحمد سعد مجددا، مشيرة إلى أن الحب أفعال وليس مجرد كلام.


ووقتها ترددت الأنباء عن وجود بوادر صلح بين سمية الخشاب وريم البارودي، ولكن مصدرا مقربا من ريم البارودي أكد وقتها أنه لم يحدث أي كلام بينهما سواء قبل أو بعد الحلقة.

من جهتها قالت ريم البارودي في برنامج "العرافة" في رمضان الماضي إنها كانت غاضبة من سمية الخشاب حتى ظهرت في نفس البرنامج، لكنها "صعبت عليها" في إشارة إلى معاناة كل منهما خلال الزواج من أحمد سعد، لافتة إلى أنها ستوجه لها التحية حال مقابلتها في أي مكان.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com