شمس الكويتية متهمة بالإغراء في كليبها "معلية".. وتواجه هجوما لاذعا
شمس الكويتية متهمة بالإغراء في كليبها "معلية".. وتواجه هجوما لاذعاشمس الكويتية متهمة بالإغراء في كليبها "معلية".. وتواجه هجوما لاذعا

شمس الكويتية متهمة بالإغراء في كليبها "معلية".. وتواجه هجوما لاذعا

تعرضت المطربة شمس الكويتية، لهجوم واسع عقب طرحها الإثنين 24 مايو/ أيار، فيديو كليب أغنيتها الجديدة "معلية" باللهجة العراقية، إذ رأى رواد السوشال ميديا، أن الكلمات واللحن في وادٍ والكليب في وادٍ آخر.

والأغنية من كلمات رامي العبودي، وألحان نور الزين، وتوزيع عمار عدنان، ومكس وماستر حسن العراقي، وتقول في مطلعها: "يوميـة تجيـني بالأذيـة كشفتك روح لتمثـل عليــة علاقتنـا القـويــة انتهـت سودة عليـة بعد ماغار واهتملـك معليــة".

ورغم الإشادة بكلمات الأغنية من جمهور شمس في مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أن الفيديو كليب أفسد فرحتهم وانتقدوها لما حمله من إيحاءات بحسب تعبيرهم، لاسيما مع ظهورها بأكثر من إطلالة في حوض الاستحمام وبركة السباحة. وفي مشهد آخر، كانت مستلقية على الأريكة، وقدماها بقرب الموبايل.

كما ظهرت شمس، خلال الفيديو كليب الذي عرضت جزءًا منه عبر حساباتها المختلفة، بجمبسوت من فيرساتشي يكشف عن ظهرها، والوشم الذي يغطي ظهرها على شكل جناحي ملاك.

وفي إطلالة أخرى، اعتمدت شمس روب حمام أصفر من فيرساتشي أيضًا، جاء مكشوفًا عند منطقة الصدر. 

ومن ضمن التعليقات على الأغنية، التي أعلنت شمس عن طرحها عبر حساباتها في السوشال ميديا: "الكليب استعراض للجسد وإغراء.. الأغنية حلوة.. شوي وتتقبلك الناس"، "الكلمات مرة حلوة بس الفيديو بالنسبة لي؟؟".

الفيديو كليب أثار تساؤلات عدة، كذلك طرحها متابعو المغنية الكويتية عبر حسابها في موقع تويتر، ومنها: "شنو هذا؟"، "فين الفن؟؟ ده إغراء"، في وقت عرض أحد المتابعين عليها الزواج بعد مشاهدته للفيديو كليب، معلقاً "تتزوجيني".

في المقابل، كان لإطلالات شمس المتعددة في الكليب معجبون كثر، عبّروا عن ذلك بتعليقات من بينها: "الشعر الطوير يجنن عليج (عليك)"، "يخرب بيتج (بيتك) على هذا الجمال والقوة" في إشارة إلى شدة الإعجاب بجمال المطربة الكويتية.

وهناك من لفته غناء شمس باللهجة العراقية، داعيًا أن لا يغني أحد سواها بهذه اللهجة: "جعل محد غيرج (غيرك) يغني عراقي"، ومن التعليقات أيضًا: "مبدعة كالعادة"، "مو بس صوت حلو وجمال كمان"، "تجنن الأغنية والصوت والتصوير".

وسبق أن أثارت الفنانة شمس الكويتية، الجدل أكثر من مرة بتصريحاتها والصور التي تنشرها ما بين الحين والآخر على حسابها في إنستغرام، وتظهر فيها بملابس الاستحمام، الأمر الذي عرّضها للهجوم من قبل الجمهور.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com