أحمد السقا يصالح جمهوره على طريقته بعيدًا عن محمد سامي
أحمد السقا يصالح جمهوره على طريقته بعيدًا عن محمد ساميأحمد السقا يصالح جمهوره على طريقته بعيدًا عن محمد سامي

أحمد السقا يصالح جمهوره على طريقته بعيدًا عن محمد سامي

أكد مصدر مقرب من النجم المصري أحمد السقا، أنه تعاقد مع شركة "سينرجي" للإنتاج لتقديم عمل درامي في موسم رمضان القادم، مشيرًا إلى أن هناك أكثر من مشروع فني، لكنه لم يختر من بينهم حتى الآن، لمصالحة جمهوره.

ويعتبر هذا هو العام الأول لـ"السقا" الذي يشارك فيه بالدراما التليفزيونية على مدار عامين متتالين، حيث إنه بالأعوام الماضية كان يحرص على المشاركة كل عامين، بغرض التواجد في السينما.

وأوضح المصدر لـ"فوشيا" أن أحمد السقا قرر التواجد في الدراما العام المقبل، لرغبته في تغيير الصورة السلبية التي أخذت عليه بعد الهجوم الذي تعرض له مسلسله الأخير "نسل الأغراب" الذي عرض بموسم رمضان الماضي، وانتقاده من قبل الجمهور والنقاد الفنيين، وهو الأمر الذي جعله لا يحبذ الابتعاد عن الدراما بالموسم المقبل.

الأمر الثاني، أن السقا يضمن تواجده في السينما خلال هذا العام، حيث انتهى من تصوير فيلم "العنكبوت" والذي تم تأجيل طرحه أكثر من مرة بالسينمات المصرية بسبب انتشار فيروس كورونا، وقرارات تخفيض عدد الحضور بالسينمات بنسبة 50 بالمئة، كإجراء احترازي لمنع انتشار الفيروس، وحتى الآن لم يتم تحديد موعد لطرح الفيلم.

وكشف المصدر، أن السقا يبحث عن مشروع اجتماعي، بعيدًا عن الدراما الصعيدية، والتي قدمها هذا العام من خلال مسلسله الأخير، كما أشار إلى أن تعاقده مع شركة "سينرجي" كان أحد الأسباب الرئيسية وراء عدم دعمه للمخرج المصري محمد سامي في أزمته الأخيرة، وقرار وقف التعاون معه مرة أخرى من قبل الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، والذي صدر بعد انتهاء شهر رمضان بأيام قليلة.

وشارك مع أحمد السقا في بطولة مسلسل "نسل الأغراب": أمير كرارة، مي عمر، دياب، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، فردوس عبد الحميد، نجلاء بدر، سلوى عثمان، محمد جمعة، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

الجدير بالذكر، أن فيلم "العنكبوت" بطولة: منى زكي، ظافر العابدين، يسرا اللوزي، ريم مصطفى، محمد لطفي، أحمد فؤاد سليم، زكي فطين عبد الوهاب، وهو من تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد نادر جلال، وتدور أحداثه في إطار تشويقي آكشن.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com