غموض حول حالة إيمان الحصري.. وأنباء عن استعدادها للسفر بعد تدهور صحتها
غموض حول حالة إيمان الحصري.. وأنباء عن استعدادها للسفر بعد تدهور صحتهاغموض حول حالة إيمان الحصري.. وأنباء عن استعدادها للسفر بعد تدهور صحتها

غموض حول حالة إيمان الحصري.. وأنباء عن استعدادها للسفر بعد تدهور صحتها

لا تزال الحالة الصحية للمذيعة المصرية إيمان الحصري تتسم بالغموض الشديد، مع استمرار رفض أسرتها الإفصاح عن أى تفاصيل تخص مرضها وتطورات حالتها بعد خضوعها لإجراء 7 عمليات متتالية في محاولة لتصحيح مضاعفات العملية الأولى بسبب خطأ طبي.

وأكد مصدر من داخل برنامج "مساء دي أم سي" لـ"فوشيا"، أن عائلتها تفرض السرية التامة والتكتم حول سبب مرضها وتطورات الحالة الصحية بناء على رغبة المذيعة نفسها، ولا يعرف أحد عنها شيء من فريق برنامجها حتى مع محاولتهم المستمرة للاطمئنان عليها، وتتوقف إجابة الأسرة فقط بمطالبتهم بالدعاء لها لخروجها من الأزمة، خاصة أنها تعاني من مضاعفات خطيرة.

في الوقت نفسه، علمت "فوشيا" من مصادرها، أنه من المقرر سفر إيمان الحصري للخارج خلال الأيام القادمة بعدما نصح الفريق الطبي المعالج لها بضرورة ذلك لاستكمال العلاج ووقف المضاعفات، فور تحسن حالتها وتعديها المرحلة الحرجة بعدما تدهورت حالتها من جديد عقب إعلانهم استقرارها.

وسبق وحاولت الإعلامية لميس الحديدي الاطمئنان عن الحالة الصحية لإيمان الحصري عبر برنامجها "كلمة أخيرة" إلا أنها أكدت أيضا تكتم أسرتها عن تفاصيل مرضها ورغبتهم في عدم الافصاح عن ذلك واحترامها لرغبتهم قائلة: "فوجئنا بأخبار عن مرض إيمان الحصري وإجرائها عددا من العمليات، واتصلتُ بشقيقها اليوم وتبين فعلا أنها أجرت مجموعة من العمليات الجراحية، والحقيقة أن الواحد منا عندما يشعر أن أسرة المريض لا تريد أن تعطي تفاصيل، فلا يحاول أن يتعرف على تفاصيل كثيرة"، واكتفت لميس بالدعاء لها.


كما حرص عدد من نجوم الفن والإعلاميين على دعم إيمان الحصري عبر حساباتهم على السوشال ميديا، وطلبت المذيعة ريهام سعيد الدعاء للحصري من متابعيها وكتبت :"بحق صلاة الفجر بدعيلك ترجعى لينا ولجمهورك بألف سلامة".

وكتبت الإعلامية بسمة وهبة: "إيمان الحصري يارب نجيها واشفيها قولوا أمين الدعاء يغير القدر".

ودعت الفنانة رانيا يوسف للحصري بالشفاء قائلة: "أَذْهِبِ البَاسَ، رَبَّ النَّاسِ، وَاشْفِ أَنْتَ الشَّافِي، لا شِفَاءَ إلَّا شِفَاؤُكَ، شِفَاءً لا يُغَادِرُ سَقَمًا".

وكتبت رانيا محمود ياسين عبر حسابها على "فيسبوك": "يارب اشفي الإعلامية إيمان الحصري يارب اشفي كل مريض يارب اللهم لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com