لقاء الخميسي تحدد شرطها لاحتراف زوجها محمد عبد المنصف مجال التمثيل
لقاء الخميسي تحدد شرطها لاحتراف زوجها محمد عبد المنصف مجال التمثيللقاء الخميسي تحدد شرطها لاحتراف زوجها محمد عبد المنصف مجال التمثيل

لقاء الخميسي تحدد شرطها لاحتراف زوجها محمد عبد المنصف مجال التمثيل


كشفت الفنانة لقاء الخميسي عن موقفها من دعم زوجها الكابتن محمد عبد المنصف، حال دخوله مجال التمثيل، عقب إعلان اعتزاله مجال كرة القدم، مؤكدة أنها لن تُمانع رغبته، وستدعمه، شرط الدراسة والحصول على دورات تدريبية بشأن اكتساب الخبرات التمثيلية قبل وقوفه أمام الكاميرا.

وقالت لقاء الخميسي، خلال حوارها مع "فوشيا"، إنّ البعض قد يعتقد أنّ التمثيل مجال سهل، وأي شخص يستطيع أن يمتهنه، مؤكدة أنّ هذا الكلام عارٍ تمامًا من الصحة، قائلة إنّ: "محمد عبد المنصف هو حر لو عاوز يمثل، أنا مقدرش أتدخل في اختياراته، لكن عليه أن يشترك في دورات تدريبية أولًا".

وأكدت أنّ الاختلاف في سمات شخصيتها وكذلك شخصية زوجها محمد عبد المنصف، ولم يُسبب أي مشاكل بينهما، إذ يُسهم في خلق حالة من التوازن، متابعة: "أنا شخصية مهيبرة، وهو شخصية هادية، فإحنا بنكمل بعض"، مازحة بقولها: "لو إحنا الاتنين مهيبرين تبقى كارثة".

وأشارت إلى المزاعم التي انتشرت في الآونة الأخيرة، بشأن خضوعها لعمليات تجميل، مؤكدة أنها لم تخضع لأي جراحة تجميلية قط، مُبررة ذلك بقولها: "أنا بخاف من خيالي.. هروح أحط إبرة في جسمي وأعمل عمليات تجميل!! لأ طبعًا.. ممكن أعمل تنضيف للبشرة أو حاجات بسيطة كده زي أي ست في الدنيا".

وطالبت لقاء الخميسي، أصحاب تلك المزاعم بقولها: "نفسي اللي قال إن عملت عمليات تجميل، يطلع لي الدكتور اللي عملت عنده العملية ويعترف بكده".

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com