إيهاب توفيق يضطر للسفر إلى أمريكا بسبب مرض زوجته
إيهاب توفيق يضطر للسفر إلى أمريكا بسبب مرض زوجتهإيهاب توفيق يضطر للسفر إلى أمريكا بسبب مرض زوجته

إيهاب توفيق يضطر للسفر إلى أمريكا بسبب مرض زوجته

يتواجد الفنان المصري إيهاب توفيق حاليا في الولايات المتحدة الأمريكية للاطمئنان على زوجته، وفق ما صرح به مصدر مقرب من الفنان لـ"فوشيا".

وقال المصدر: "زوجة إيهاب تعرضت لوعكة صحية شديدة، وجب عليه السفر للاطمئنان عليها وعلى أولاده، كما أنه استغل الزيارة أيضا لتجديد الإقامة هناك، خاصة أن ايهاب يضع العائلة في المقام الأول بحياته وفور عودته يستعد لمزاولة نشاطه الفني".

يذكر أن إيهاب كان قد صرح مؤخرًا في برنامج "شيخ الحارة والجريئة" مع المخرجة إيناس الدغيدي، أن العائلة رقم واحد بالنسبة له، وأنه أجّل كافة أعماله بسبب مرض والدته، خاصة أنه الابن الوحيد لها، ولا يوجد أغلى من الأم، كما أن أولاده يعانون من مشاكل صحية منذ ولادتهم وتطلب سفرهم إلى أمريكا للعلاج، حيث قال: " أنا الولد الوحيد ليها وأنا اللي كنت بقعد معاها وأسافر وأوديها وأجيبها، واهتمامي بيها كان الشاغل الأول".

وأضاف: "بدون الدخول في تفاصيل أكثر هي دي الحتة اللي كانت أهم بالنسبالي إني أحافظ عليها وأراعيها".

وفور عودة إيهاب يستعد لطرح أغنياته الجديدة ومزاولة نشاطه الفني؛ إذ من المقرر طرح كليب "باشا" من كلمات محمد شكري، وألحان بينو، حازم منسي، وتم تصويره في دبي مع المخرج اللبناني عادل سرحان، كما سيطرح أغنية "إنت اختياري"، كلمات وتوزيع محمد عايش وألحان محمد رفاعي.

من جهة أخرى سبق وانتقد إيهاب توفيق ذوق الجمهور في أنه السبب في شهرة مطربي المهرجانات، كما أنه يشعر بالزن في أذنه من تلك الظاهرة، وأكد أن أغنية "بنت الجيران" مسروقة من النجم محمد حماقي.

وعلق توفيق: "الناس بقت تحب الوحش وأصبحت تستهوي بعض الناس من منطلق الزن علي الودان أمر من السحر".

وتابع: "فيها كلمات زعلت الناس، ولحنها مظبوط ومش غلط ولكن مسروق من أغنية محمد حماقي".

كما تحدث أن الكسل الفني أصابه بسبب الأعمال والسحر، وأنه لم يتخيل أن يتفنن أحد الفنانين في إيذائه بهذا الشكل، حيث قال: "منذ تلك الزيارة وفسد الخير في حياتي.. وأنا لم أحاول فكه أو السير في هذا الطريق، ولكن لا أتخيل أن يتفنن أحد في أذى الآخرين".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com