معتز هشام: تجربتي مع طارق لطفي مهمة.. ومُقصّر في دراستي
معتز هشام: تجربتي مع طارق لطفي مهمة.. ومُقصّر في دراستيمعتز هشام: تجربتي مع طارق لطفي مهمة.. ومُقصّر في دراستي

معتز هشام: تجربتي مع طارق لطفي مهمة.. ومُقصّر في دراستي


أعرب الممثل الشاب معتز هشام، عن سعادته البالغة بردود فعل الجمهور بشأن دوره في مسلسل "ولاد ناس"، الذي شارك به في السباق الدرامي لشهر رمضان لهذا العام، موضحاً "هذا الدور جديد ومختلف عليّ تمامًا ولم أقدمه من قبل".

وشدد معتز هشام، خلال لقائه مع "فوشيا"، على أهمية القضية الاجتماعية الذي يتناولها مسلسل "ولاد ناس"، لاسيما أنها تمس مشاكل المراهقين، قائلًا إنّ: "المؤلف والمخرج هاني كمال، كتب قصة واقعية يُعاني منها قطاع كبير من الشباب مع أسرهم".

وأضاف أن شخصية "ياسر" التي يُقدمها في المسلسل، موجودة بين أصدقائه في الحقيقة، لافتاً إلى ضرورة رصد مشاكل المراهقين، في أعمالٍ فنية.

وفي سياق متصل، أشار معتز هشام، إلى تعاونه مع الفنان طارق لطفي، في مسلسل "القاهرة كابول"، واصفًا إياه بقوله: "نجم كبير يضيف لأي ممثل"، معربًا عن سعادته البالغة لوجوده مع نخبة متنوعة من الممثلين، لعلّ أبرزهم خالد الصاوي، وفتحي عبد الوهاب، ونبيل الحلفاوي، وحنان مطاوع.

وأبدى دهشته من مقارنة الجمهور، لدوره في "القاهرة كابول" و"أبو عمر المصري"، مؤكدًا أنه لا يوجد تشابه إطلاقًا بين الدورين، لاسيما أن قصة العملين لا يوجد بينهما أي نقاط مشتركة.

وحرص على توجيه الشكر إلى المخرج حسام علي، بشأن ثقته فيه وترشيحه في "القاهرة كابول"، لافتًا إلى تجديد التعاون بينهما خلال الفترة المقبلة، من خلال عمل درامي يحمل اسم "ورق التوت".

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com