مايان السيد تكشف تعرضها للتحرش من فنان معروف
مايان السيد تكشف تعرضها للتحرش من فنان معروفمايان السيد تكشف تعرضها للتحرش من فنان معروف

مايان السيد تكشف تعرضها للتحرش من فنان معروف

كشفت الفنانة المصرية مايان السيد، عن تفاصيل حادثتي التحرش التي تعرضت لهما في وقت سابق، وذلك خلال مشاركتها في برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا".

وقالت السيد: "قبل أقل من سنة ظهر الولد المتحرش اللي تحرش بأكثر من بنت.. وفي كان صفحة مسؤولة انها تحط الشات بين الشاب المتحرش والبنات.. وانا الصراحة أعصابي تعبت ساعتها من كتر ما شفت التفاصيل".

وأضافت: "عرفت انه لازم يكون بلاغات ضده عشان يتسجن.. والبنات ما عملوش أي بلاغات لأنه في خوف وقلق انه الناس هتقول ايه.. فحسيت انه انا واجب علي أن يكون لي صوت في الموضوع.. وقررت اعمل فيديو واحكي انا انا زيي زيكم وتعرضت للتحرش".

وأردفت: "أول مرة حد تحرش بيا وانا ساعتها ماكنتش فاهمة كلمة تحرش.. كنت ساعتها لسة بثانوية عامة وكان حد من اصحابي.. قلي تعالي اوريكي بيتي.. وبينا ثقة.. وحاول يتحرش بيا وعرفت أدافع عن نفسي بس ما واجهتوش.. ولحد دلوقتي ما واجهتوش".


وعن حالة التحرش الثانية التي تعرضت لها، كشفت أنها من فنان مغمور شارك معها في أحد الأعمال وقالت: "برضو ما واجهتوش وكملت تمثيل معاه".

وتصدرت السيد حديث السوشال ميديا، بسبب إطلالتها في البرنامج، حيث حرصت على دعم الشعب الفلسطيني من خلال ارتدائها تي شيرت باللون الأسود، كتب عليه "فلسطيني" نسقته مع بنطلون جينز ممزق.


وأشاد البعض بطريقتها البسيطة بالتعبير عن تضامنها، فيما لم يخلُ الأمر من بعض التعليقات السلبية والانتقادات.

يُشار إلى أن السيد كانت قد شاركت في الموسم الرمضاني الماضي، في 3 أعمال، أبرزها مسلسل لعبة نيوتن، إلى جانب كل من: منى زكي، محمد ممدوح، محمد فراج، في العمل الذي حظي بنسبة مشاهدة عالية ونجاح جماهيري لافت، وجسدت دور "يارا" شقيقة هنا "منى زكي"، وأكدت السيد أنها كانت سعيدة جدًا بهذه التجربة المميزة.

كما شاركت السيد في مسلسل هجمة مرتدة إلى جانب الفنان أحمد عز، ونخبة من النجوم، وقدمت شخصية نور في مسلسل "حرب أهلية" من بطولة: يسرا، باسل الخياط، أروى جودة ونخبة من النجوم.

واستطاعت السيد لفت أنظار الجمهور في هذا الموسم، من خلال هذه الأعمال الثلاثة، حيث توقع الجمهور لها أن تصبح نجمة صف أول.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com