حمو بيكا لـ سمية الخشاب: بحبك حب عبادة.. كيف ردّت عليه؟
حمو بيكا لـ سمية الخشاب: بحبك حب عبادة.. كيف ردّت عليه؟ حمو بيكا لـ سمية الخشاب: بحبك حب عبادة.. كيف ردّت عليه؟

حمو بيكا لـ سمية الخشاب: بحبك حب عبادة.. كيف ردّت عليه؟

تغزّل مطرب المهرجانات حمو بيكا، بالنجمة المصرية سمية الخشاب، ووجه لها رسالة عبّر فيها عن حبه لها بطريقة رومانسية.

ونشر بيكا صورة تجمعه بالخشاب عبر حسابه على إنستغرام، وعلق عليها: "بحبك حب عبادة.. أعملك من الهوا سجادة.. حلاوتهم"، وما هي إلا لحظات حتى ردت سمية على الرسالة الرومانسية بالقول له: "شكرا يا بيكا".

وحظيت الصورة وتعليق حمو بيكا بردود فعل واسعة بين المتابعين، بعضهم سخر من رسالته، وآخرون تغزّلوا بسمية الخشاب، مؤكدين بأنها نجمة متميزة وجميلة، فيما ذهب البعض بالقول إن بيكا تحدث بلسانهم عما يشعرونه تجاه النجمة المصرية.




 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 




 

 


A post shared by Hamo Bika - حمو بيكا (@hamo_beka_official)



في سياق آخر تشارك سمية الخشاب بشخصية "حلاوتهم" في مسلسل "موسى" مع النجوم محمد رمضان، عبير صبري، رياض الخولي، سيد رجب، صبري فواز، منذر رياحنة، هبة مجدي، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وغيرهم.

والمسلسل من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجي، وتدور أحداثه في أربعينات القرن الماضي في إطار من الدراما الصعيدية.




 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 




 

 


A post shared by Somaya Elkhashab (@somaya.elkhashab.star)



وفي نهاية الشهر المنصرم حلت الفنانة سمية الخشاب ضيفة في برنامج "رامز عقله طار"، الذي يقدمه الفنان رامز جلال، على قناة "إم بي سي مصر".

وكعادته سخر رامز من إطلالتها لحظة استقبالها، قائلًا: "ما شاء الله سيدة الفجل العربي" و"إيه يا سوسو اللبس ده" و"إيه تسريحة الشعر دي" و"إيه لون الشعر ده".

وبدأ المقلب باستضافة سمية الخشاب في المدينة الترفيهية، ثم شاركت في لعبة "حرب الألوان"، التي يختبئ فيها رامز جلال ويضرب الضيف من الخلف دون أن يلاحظ.

ثم ركبت "سمية " مركبة "الهوب دروب" في الجو، وكان يجلس بجانبها رامز جلال متنكراً، واستفزها برش المياه عليها والصراخ في وجهها، الأمر الذي أثار غضبها ودفعها للصراخ.

وعندما بلغت الإثارة مداها، اقترح رامز وفريقه على "سمية" ضرورة القفز في المسبح للخلاص من هذه الورطة، ورفضت الضيفة القفز، وقام فريق البرنامج بدفعها بقوة، لتسقط في حمام السباحة.

وبعد اكتشاف "سمية" للمقلب سيطرت عليها حالة من الصدمة والذهول، وتملكها الغضب من تصرفات رامز الطائشة، وقالت له "انت مجنون ومريض نفسي"

وفي نهاية الحلقة نجح رامز جلال في امتصاص غضبها وأقنعها بغناء: "رامز جلال خلاها خل.. وجابنا هنا علشان نتبل".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com