البلاغات والاتهامات تنهال ضد محمد رمضان‎
البلاغات والاتهامات تنهال ضد محمد رمضان‎ البلاغات والاتهامات تنهال ضد محمد رمضان‎

البلاغات والاتهامات تنهال ضد محمد رمضان‎


لا يكاد الفنان المصري محمد رمضان يخرج من أزمة، إلا وتلاحقه أخرى، وهو ما يجعل سيرته طوال الوقت مرتبطة بأخبار مثيرة للجدل.

فقد تلقى النائب العام المصري، حمادة الصاوي، بلاغًا جديدًا، ضد رمضان قدمه المحامي سمير صبري، بتهمة "إهدار المال العام".

وذكر صبري في بلاغه، أن محمد رمضان قام باستغلال كابينة القيادة لطائرة مملوكة لشركة "سمارت للطيران" كموقع للتصوير، وحقق من وراء نشره الفيديوهات على موقعه وعلى يوتيوب، مكاسب مادية ومعنوية كبيرة.

وأوضح المحامي أن "سمارت للطيران" مملوكة للدولة، ولا يجوز لأي شخص استخدامها بدون دفع المقابل المادي للشركة. ومن الثابت أنه لا وجود لعقد محرر بين "سمارت للطيران" وبين المبلّغ ضده، وإنما كانت هناك شركة عربية تعاقدت مع شركة سمارت، لنقل المبلّغ ضده -فقط- دون أن يستغل الطائرة كمكان للتصوير.

وأشار إلى أن المبلّغ ضده، استفاد ماديًا ومعنويًا من الشركة، وتسبب في أضرار لسمعة الطيران المدني المصري، وتم تناول الموضوع من قِبل التلفزيونات والإذاعات والجرائد والمواقع المعادية للدولة المصرية، وتم توجيه الاتهامات للطيران المصري، بأنه خالف إجراءات السلامة الجوية.

وأنهى المحامي بلاغه، بأنه يتقدم بالشكوى للنائب العام من أجل فتح التحقيق، لإحالة المبلّغ ضده للمحاكمة الجنائية العاجلة.

سمير صبري نفسه، تقدم مؤخرًا ببلاغ إلى النائب العام، يتهم فيه الفنان محمد رمضان بـ"قتل الطيار أشرف أبو اليسر معنوياً" كما اتهم رمضان بـ"عدم المبالاة بالحكم القضائي والاستهانة به".

كما قدم صبري بلاغًا مؤخرًا للنائب العام ضد رمضان، اتهمه فيه بتعمد الإساءة للفنان الراحل اسماعيل يس، خلال مشهد بمسلسل "موسى".

وفي نهاية شهر أبريل، تقدم الإعلامي عمرو أديب بـ 4 بلاغات للنائب العام ضد رمضان، وقال إنه أقدم على هذه الخطوة، بعدما شعر أن هناك تعديًا وغطرسة من قبل النجم المصري.

وفي بداية أبريل المنصرم -أيضًا- تقدم محام ببلاغ للنائب العام ضد محمد رمضان، اتهمه بإثارة الجدل ومخالفة قواعد الأخلاق والعادات والتقاليد، من خلال ما ينشره من فيديوهات عبر صفحاته الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي.

وخلال العام الماضي، تعرّض رمضان للعديد من الاتهامات والأزمات، وتم تدشين حملات لمقاطعة الفنان المصري وأعماله، بالإضافة إلى تصعيد بعض هذه الأزمات، لتصل إلى البرلمان وساحات القضاء.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com