حسم حقيقة خطوبة حلا الترك من فنان سوري‎
حسم حقيقة خطوبة حلا الترك من فنان سوري‎حسم حقيقة خطوبة حلا الترك من فنان سوري‎

حسم حقيقة خطوبة حلا الترك من فنان سوري‎

رد مدير أعمال الفنانة البحرينية الشابة حلا الترك، على حقيقية الأنباء التي راجت بشأن خطوبة الأخيرة من الفنان السوري الشاب، عدي أيمن.

وقال مدير أعمال الترك ف يتصريح لـ"إم بي سي ترندينغ"، إن ما يُشاع حول خطوبة الفنانة الشابة عارٍ عن الصحة، وإنها مجرد شائعة من ضمن الشائعات التي تُطلق عليها.

وتصدر اسم حلا الترك الترند على مواقع التواصل، فور تداول نبأ خطوبتها، حيث توالت العديد من الرسائل والتعليقات التي تهنئها على هذا الحدث السعيد.

ولم تسلم حلا لوحدها من هذه الشائعة، فقد انتشر مؤخرًا -أيضًا- نبأ ارتباط والدتها منى السابر بين الجمهور، مستندين على تصريح سابق لها قد تم تفسيره بشكل خاطئ، فاضطرت الأخيرة للخروج ونفي الأمر.

وقالت السابر في مقطع فيديو، إن زواجها مجددًا هو "مجرد شائعة"، مشيرة إلى ما تحدثت به في لقاء سابق، حيث علقت وقتها بأنها "لن ترفض الزواج في حال التقت الرجل المناسب".

وأضافت الزوجة السابقة للمنتج البحريني محمد الترك، والد حلا، أنها: "غير متزوجة حاليًا وأنها لو كانت كذلك لقامت بعرض الخواتم وغير ذلك".




 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 




 

 


A post shared by 🔷 بيفور | before (@b4_kwt)



وكانت، منى السابر، كشفت مؤخرًا، عن نيتها إعادة تجربة الزواج وبدء حياة جديدة، ولكن هذا الأمر يتوقف على وجود الشخص المناسب الذي تنجذب إليه، وقالت: "إن شاء الله ألاقي الشخص المناسب لي ويكون في انجذاب".

يذكر أنه وبالتزامن مع احتفالات عيد الأم، أصدرت المحكمة البحرينية حكمها بحبس منى السابر سنة مع النفاذ، بسبب أخذها مبلغًا ماليًا قدره 20 ألف دينار بحريني من ابنتها، وأمهلتها شهرًا لجمع المبلغ اللازم وسداده لابنتها.

واستاءت منى السابر من طريقة حملة المشاهير لمساعدتها في توفير المبلغ المطلوب بدفعه، والذي أقرته المحكمة وقيمته 20 ألف دينار بحريني، بما يعادل (53042) ألف دولار.

وقالت، إن بعض المشاهير تواصلوا معها ولم يتمكنوا من تجميع المبلغ المطلوب، لربما لعدم وجود موافقة أمنية، حسب تعبيرها.

وعلقت: "على الأقل ينعرف الموضوع ويصير في تواصل معي فأنا في النهاية أريد أن توضح الأمور يا في أو لا؟ وما في داعي لكل هذه الشوشرة، وبنفس الوقت ما كنت عارفة هل في مساعدات أم لا وأنا تأملت وحصل العكس".

كما كشفت منى السابر، أن المهلة التي أعطتها لها المحكمة انتهت، ولم تتمكن من جمع المبلغ المذكور.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com