وفاة مشعل الخالدي زوج أميرة الناصر.. ما حقيقة الأمر؟
وفاة مشعل الخالدي زوج أميرة الناصر.. ما حقيقة الأمر؟وفاة مشعل الخالدي زوج أميرة الناصر.. ما حقيقة الأمر؟

وفاة مشعل الخالدي زوج أميرة الناصر.. ما حقيقة الأمر؟

تعرض مشعل الخالدي - أحد مشاهير السناب شات في السعودية، وزوج أميرة الناصر للانتقادات عقب تصدر خبر وفاته الترند عبر تويتر المملكة صباح الخميس.

وقال معلقون إن هاشتاغ #مشعل_الخالدي_في_ذمة_الله من ضمن الأسلوب الذي يعتمده الناصر وزوجته لإثارة الجدل، وحتى يبقي اسميهما حديث الجمهور على السوشال ميديا بأية طريقة كانت، حتى وإن ادّعى وفاته، وهو الأمر الذي اثار استفزاز المعلقين.

وأضافوا أن الخالدي وزوجته سيخرجان بعد قليل بفيديو على "سناب شات" لتبرير هذا الهاشتاغ، أو يهددان من دوّنه على تويتر وجعله يصل إلى الترند، وما شابه من هذه الحركات التي اعتبروها مكشوفة وكاذبة.

وأكدوا أن الثنائي قد بالغا كثيرًا بتصرفاتهما منذ حادثة الطلاق إلى الضرب والعنف، والحجاب والبكاء، ويواصلان على هذه الطريقة لزيادة المتابعين، ولا يكترثان لردود الفعل.

وطالب البعض بوقف حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي، واتخاذ الإجراءات القانونية بحقهما، لأنهما يروجان لأخبار كاذبة قد تثير البلبلة والقلق.

لكن الهاشتاغ نفسه خدع معلقين آخرين، حيث وجهوا رسائل التعزية لعائلته بوفاة ابنهم مشعل الخالدي، وترحموا عليه، لكن هناك من زعم أن مشعل الخالدي ليس نفس زوج أميرة الناصر بل هو شخص آخر يحمل الاسم نفسه.

ولم يتم تأكيد هذا الموضوع إجمالا أو نفيه لا من جهات معنية أو مقربين، وبقيت التخمينات والتكهنات فقط تحت هاشتاغ #مشعل_الخالدي_في_ذمة_الله.

وكتبت متابعة:" ذي حركه عشان نروح نشوف الاستوري يرفع المشاهدات بالله لا احد يروح خلوه يموت صدق".


وأضاف آخر:" طبعا مشعل مامات بس مطلع على نفسه اشاعة وللي مايعرفة هذا وصفه".


وقال مغرد ثالث:" كل ما احترق كرت مشهور طلع على نفسه إشاعه هاشتاق بـ 120 ريال ذكروني بايام البلاك بيري يرسلون (صاحب الجوال مات ادعوله يا اخوان بالرحمه مات في حادث).


وكتبت صفحة حملت عنوان "صدقة لمشعل المطيري":"يارب ارحم من استوفيت أجله وأخذته من بين أهله وأنت وحدك تعلم ألم فقده، اللهم ارحمه واغفر له واجمعنا به في جنتك".


وفي بداية الشهر الجاري، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لأميرة الناصر مع زوجها مشعل الخالدي وهي تقبّله داخل السيارة، كما تتحدث عن غضبها منه وعلقت بـ "نفسي إني أنتقم منك وأفطرك"، وطبعت بعدها قبلة على خد زوجها.

وأثار المقطع غضب الجمهور الذي طالب بضرورة محاسبة الثنائي خاصةً أنها ليست المرة الأولى لهما بإثارة الجدل بطريقة مُبتذلة، كما طالبوا بوقف حسابات الثنائي بتهمة مخالفة الذوق العام.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com