بوسي شلبي.. وحيدة ومتألمة رغم الشهرة والنجاح
بوسي شلبي.. وحيدة ومتألمة رغم الشهرة والنجاحبوسي شلبي.. وحيدة ومتألمة رغم الشهرة والنجاح

بوسي شلبي.. وحيدة ومتألمة رغم الشهرة والنجاح


يثير برنامج شيخ الحارة الذي تقدمه "إيناس الدغيدي" الجدل بعد عرض حلقاته بأسئلته الجريئة وكشفه عن أسرار النجوم.

كانت ضيفة حلقاته قبل أيام الإعلامية المصرية بوسي شلبي، التي لفتت انتباه الجمهور بجرأتها، عندما خلعت باروكة شعرها، بعدما أحرجها شيخ الحارة واستفزها بسؤاله.

وتفاعل نشطاء السوشال ميديا ومتابعين "بوسي" وبعض الفنانين من أصدقائها، مع المقاطع المقتطفة من الحلقة، وتداولوها عبر صفحاتهم.

وكشف شيخ الحارة، عن بعض الأسرار في حياة الإعلامية إلهام أحمد شلبي، الشهيرة بـ"بوسي"، حيث حاصرها بسؤاله عن سبب إفشالها زواج ابن شقيقتها الإعلامية الراحلة أحلام شلبي، وردت عليه بوسي بأنها: "قد أفسدت زواجه بالفعل، وألغت كل الحجوزات المرتبطة بليلة الزفاف، من الفندق والزفة وقاعة الأفراح، قبل ليلة الزفاف بأيام".

وأضافت، أنها ضغطت على مصمم الأزياء المصري هاني البحيري، بعدم خروج فستان الزفاف الخاص بالعروس من متجره، وهددته بأنها ستقطع علاقتها به، إذا "أعطى الفستان للعروس".

وكان ذلك، بسبب عدم ارتياحها للعروس، ورفضها زواج ابن شقيقتها منها.

من المقاطع التي أثارت بعضًا من الجدل، ذكرها عن زيارة القبور بشكل مستمر، وأنها تعمل لآخرتها وترتاح في زيارتها، وقالت: "سعادتي في زيارة القبور، لأن كل من أحبهم هناك، أمي وأختي وزوجي".

يذكر أن الإعلامية بوسي شلبي، قد تزوجت من الفنان الراحل محمود عبد العزيز، بعد قصة حب استمرت لسنوات طويلة، وكانت تخفيها عنه وعن عائلته، كونه رجل متزوج ولديه أولاد، وهو كان بمثابة صديقها وصديق لأسرتها.

لكنه بعد طلاقه من زوجته الأولى جيلان، الذي أنجب منها ولدين، وهما: كريم، ومحمد. وتزوج بوسي، لكنها لم تنجب منه، وتوفي في عام 2016، بعد صراع مع المرض.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com