إيمي سمير غانم تكشف آخر تطورات صحة دنيا ووالدتها دلال عبد العزيز
إيمي سمير غانم تكشف آخر تطورات صحة دنيا ووالدتها دلال عبد العزيزإيمي سمير غانم تكشف آخر تطورات صحة دنيا ووالدتها دلال عبد العزيز

إيمي سمير غانم تكشف آخر تطورات صحة دنيا ووالدتها دلال عبد العزيز

طمأنت النجمة المصرية إيمي سمير غانم الجمهور على الحالة الصحية لشقيقتها دنيا سمير ووالدتها دلال عبد العزيز بعد إصابتهما بفيروس كورونا خلال الأيام الماضية، مما جعل دنيا توقف تصوير مسلسلها "عالم موازي" والمنتظر عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان الكريم.

وقالت إيمي في تصريح خاص لـ"فوشيا": "أطلب الدعاء لشقيقتي ووالدتي من جمهورهما على مستوى الوطن العربي بالشفاء العاجل من هذا الفيروس اللعين، والحمدلله هما في حالة مستقرة ولم تظهر عليهم سوى الأعراض المعروفة والبسيطة".

وأضافت أنه "بمجرد إجراء الفحوصات الطبية وظهور نتيجة المسحة بأنها إيجابية لهما قاموا بالالتزام بالعزل المنزلي على الفور والتزموا بالبروتوكول العلاجي المحدد من قبل وزارة الصحة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، وحتى الآن لم يحتاجوا إلى الذهاب للمستشفى".

وتابعت: "أطمئن عليهم طوال الوقت عن طريق الاتصالات الهاتفية، وأتمنى أن يتم شفاؤهم قريباً بإذن الله".

أما عن الحالة الصحية لوالدها النجم الكوميدي الكبير سمير غانم قالت: "الحمد لله والدي بخير ولم يصب بالفيروس، وأجرى كل الفحوصات اللازمة للأطمئنان على عدم إصابته وظهرت جميعها خالية من الكورونا، كما أتواصل معه بصفة مستمرة للأطمئنان علية خصوصاً أنه حزين على إصابة دنيا ووالدتي".

الجدير بالذكر أن الإعلامي المصري رامي رضوان زوج النجمة المصرية دنيا سمير غانم قد أصيب خلال الأشهر الماضية بكورونا وعزل في المنزل ولكنه لم يصب زوجته أو أبناءه بالفيروس، وتماثل للشفاء بعدها بعدة أسابيع وعاد إلى تقديم برنامجه التلفزيوني مرة أخرى.

يذكر أن الفنانة دلال عبد العزيز شاركت في دراما هذا العام بمسلسل "ملوك الجدعنة" بطولة مصطفى شعبان وعمرو سعد وعمرو عبد الجليل ورانيا يوسف وياسمين رئيس وأحمد صفوت ووليد فواز، ومن تأليف محمد السيد بشير وعبير سليمان، سيناريو وحوار أمين جمال وإخراج أحمد خالد موسى.

والمسلسل تدور أحداثه في إطار اجتماعي أكشن حول شابين تربطهما علاقة صداقة قوية منذ الطفولة، يدخلان في صراع مع أحد رجال الأعمال الفاسدين مما يجعلهم يتعرضون للعديد من المشاكل ولكنهما يحاولا الخروج منها والتخلص من أعدائهما بكل الطرق.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com