أخبار النجوم

ما جديد إصابة دنيا سمير غانم ووالدتها دلال عبد العزيز بكورونا؟

أصيبت الفنانة المصرية دلال عبد العزيز، وابنتها دنيا سمير غانم، بفيروس كورونا المستجد، لتنضمّا إلى قائمة مطولة من الفنانين الذين طالهم الفيروس، مع أول أيام شهر رمضان المبارك. وأكدت الفنانة نهال عنبر، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، في تصريحات صحفية، أنها تواصلت مع دلال عبد العزيز، لتطمئن عليها، وتأكدت من إصابتها بالفيروس المستجد هي وابنتها. إلا أن الثنائي ملتزمتان بالعزل المنزلي، خاصة أن الحالة مستقرة في الوقت الحالي، ولا تستلزم الذهاب إلى المستشفى، حيث تتلقيان العلاج داخل منزليهما. وجاءت العدوى من خلال مشاركة دلال عبد العزيز وابنتها في مسلسل "عالم موازي" الذي تقوم ببطولته دنيا، ويُعرض في النصف الثاني من

أصيبت الفنانة المصرية دلال عبد العزيز، وابنتها دنيا سمير غانم، بفيروس كورونا المستجد، لتنضمّا إلى قائمة مطولة من الفنانين الذين طالهم الفيروس، مع أول أيام شهر رمضان المبارك.

وأكدت الفنانة نهال عنبر، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، في تصريحات صحفية، أنها تواصلت مع دلال عبد العزيز، لتطمئن عليها، وتأكدت من إصابتها بالفيروس المستجد هي وابنتها.

إلا أن الثنائي ملتزمتان بالعزل المنزلي، خاصة أن الحالة مستقرة في الوقت الحالي، ولا تستلزم الذهاب إلى المستشفى، حيث تتلقيان العلاج داخل منزليهما.

وجاءت العدوى من خلال مشاركة دلال عبد العزيز وابنتها في مسلسل "عالم موازي" الذي تقوم ببطولته دنيا، ويُعرض في النصف الثاني من شهر رمضان. كما طالت العدوى مدير التصوير جلال الزكي، و6 أشخاص من فريق العمل المشاركين في المسلسل، بينهم المنتج هشام سليمان.

ويخضع حاليًا بقية نجوم وفريق عمل المسلسل للفحص، للتأكد من عدم إصابتهم بالفيروس، ولم تعلن الشركة المنتجة عن الموقف النهائي لعرض المسلسل في النصف الثاني من شهر رمضان الجاري، ومن المنتظر حسم الموقف، بعد خضوع المصابين للمسحة الثانية منتصف الأسبوع المقبل.

img

وتقدم دنيا سمير غانم في شهر رمضان مسلسل "عالم موازي" فى 15 حلقة، ومن المقرر عرضه على قناة الحياة يوم 16 رمضان، بعد انتهاء عرض مسلسل "أحسن أب" للنجم على ربيع، والذي يعرض في 15 حلقة أيضًا.

مسلسل "عالم موازى" بطولة: دنيا سمير غانم، عمرو وهبة، وشيماء سيف، وأوتاكا، وإسلام إبراهيم، ودلال عبد العزيز، وعدد كبير من ضيوف الشرف، وتأليف عمرو وهبة وهشام جمال، وإخراج هشام جمال، وهو إنتاج مشترك بين المتحدة للخدمات الإعلامية، وهشام جمال.

وغابت دنيا سمير غانم عن دراما رمضان الماضي، حيث كان آخر أعمالها مسلسل "بدل الحدوتة 3" في رمضان قبل الماضي، من تأليف أيمن وتار وشريف نجيب، وشارك في بطولته: سمير غانم، محمد سلام، عمرو وهبة، شيماء سيف، هشام ماجد، بيومي فؤاد، محمد أوتاكا، أحمد رزق، محمد ثروت، دلال عبد العزيز، محمد شاهين، وآخرين، وإخراج خالد الحلفاوي، وتم تقديمه في 3 حواديت، كل حدوتة من 10 حلقات وباسم مختلف.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً