أخبار النجوم

مها نصار تدافع عن "الملك": أشعر بالفخر لمشاركتي به

ردّت الممثلة المصرية مها نصار على موجة الانتقادات التي طالت مسلسل "الملك" بصفتها مشاركة فيه، وذلك عبر صفحتها على موقع فيسبوك. وجاء في ردها أنها تحترم كلام الناس، سواء السلبي منه أو الإيجابي، مضيفة أنه من حق الجمهور أن يقول ما يحلو له ولكن لكي تحترم رأيه، من المفترض أن يكون الكلام صحيحا ونابعا عن وعي. وأكدت على أن هذا الشيء لا يتحقق إلا بعد المشاهدة الجيدة للعمل. وأضافت إلى كلامها بأن مسلسل "الملك" هو عمل درامي مستوحى من التاريخ ومقتبس من رواية "كفاح طيبة" للأديب العالمي نجيب محفوظ، وليس فيلما وثائقيا عن الملك أحمس بقولها "والا كنا هنعمل اللي

ردّت الممثلة المصرية مها نصار على موجة الانتقادات التي طالت مسلسل "الملك" بصفتها مشاركة فيه، وذلك عبر صفحتها على موقع فيسبوك.

وجاء في ردها أنها تحترم كلام الناس، سواء السلبي منه أو الإيجابي، مضيفة أنه من حق الجمهور أن يقول ما يحلو له ولكن لكي تحترم رأيه، من المفترض أن يكون الكلام صحيحا ونابعا عن وعي. وأكدت على أن هذا الشيء لا يتحقق إلا بعد المشاهدة الجيدة للعمل.

وأضافت إلى كلامها بأن مسلسل "الملك" هو عمل درامي مستوحى من التاريخ ومقتبس من رواية "كفاح طيبة" للأديب العالمي نجيب محفوظ، وليس فيلما وثائقيا عن الملك أحمس بقولها "والا كنا هنعمل اللي في التاريخ بالظبط أن الملك احمس اتجوز اخته لان في العصر ده كان جواز الاخوات عادي".

وتابعت "اللي قرأ الروايه هيفهم كلامي كويس، الأديب كان ليه رؤية مختلفة من خياله ودكتور زاهي حواس في كلام سابق لما قرأ الروايه قال إنها مستوحاة من التاريخ وليست التاريخ".

img

وأبدت عن شدة استغرابها من كلام الدكتور زاهي حواس الأخير، مؤكدة على أن المخرج يصور رواية من خيال الكاتب ومستوحاة من التاريخ لذلك من حقه أن يبدع " ليه نحصر الفن في دايره ضيقه ونلف فيها، كلنا التزمنا بالرواية ودا بيحصل في العالم كله ومش جديد أنه يضيف شخصيه جديده يغير شكل الممثلين يموت شخصيه يطلعنا بنطير هو حر. ولو كنا صبرنا كنا هنلاقي الكلام دا علي التتر".

كما قالت نصار في منشورها إن الفن للمتعة، والحكم دائما يبقى للجمهور، مبيّنة أن الجمهور واع لدرجة أن يغير القناة التي يعرض عليها العمل إن لم يعجبه، وتحدت المشاهدين بعد عرض أولى حلقات العمل، أنهم سيشعرون بالانبهار والتشويق، وسيتابعون العمل لآخر حلقاته، وبالنهاية سيُحترم المجهود الضخم الواضح من كل صناع العمل على حد تعبيرها.

وكشفت مها عن رأيها بالشخص الناقد الذي يجب أن يتحلى بالكلام المحترم والهادف، يكتب الأخطاء، لتقوم بتصليحها وتضيف لها شيئا جديدا، وهذا لا يصلح برأيها إلا بعد مشاهدة العمل.

img

واختتمت قولها بشعورها بالفخر لكونها شاركت في مسلسل "الملك".

يذكر أن الشركة المنتجة لمسلسل "الملك" قد أعلنت وقفه، وتشكيل لجنة عاجلة من المتخصصين في التاريخ والآثار للاطلاع على كامل تفاصيل العمل، وذلك بعد جدل كبير شهدته مواقع التواصل الاجتماعي في مصر بسبب الهيئة الشكلية لأبطال العمل وملابسهم.

ويشارك في بطولة "الملك" كوكبة من نجوم مصر والعالم العربي منهم عمرو يوسف، صبا مبارك، ماجد المصري، ومحمد علاء، وأمير صلاح، وغيرهم الكثير من الفنانين.

والعمل من تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج حسين المنباوي.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً