أخبار النجوم

برلنتي عامر حديث الجمهور بعد زواجها من سعد الصغير. فمن هي؟

أعلنت الممثلة المصرية الشابة برلنتي عامر زواجها من الفنان سعد الصغير، لتتصدر حديث الجمهور خلال الساعات القليلة الماضية فور الإعلان عن هذا النبأ الذي كان مفاجئًا لهم. وقالت عامر في تصريحات صحافية إن زواجها لم يكن سرًّا، بل بعلم جميع من يعرفها، مبينة أنه يزورها في منزلها بمنطقة حدائق الأهرام وهو مقر إقامتها هي وأبناؤها من زوجها الأول، ويراعي وجودهم معها. ونشرت برلنتي مقطع فيديو لسعد الصغير يوجه خلاله رسالة تهنئة، قائلًا: ”برلنتي، كل سنة وأنتي طيبة يا حبيبة قلبي.. مراتي برلنتي عامر بقولك كل سنة وأنتي طيبة ويا رب نبقى مع بعض السنة الجاية وعيد ميلاد سعيد عليكي يا

أعلنت الممثلة المصرية الشابة برلنتي عامر زواجها من الفنان سعد الصغير، لتتصدر حديث الجمهور خلال الساعات القليلة الماضية فور الإعلان عن هذا النبأ الذي كان مفاجئًا لهم.

وقالت عامر في تصريحات صحافية إن زواجها لم يكن سرًّا، بل بعلم جميع من يعرفها، مبينة أنه يزورها في منزلها بمنطقة حدائق الأهرام وهو مقر إقامتها هي وأبناؤها من زوجها الأول، ويراعي وجودهم معها.

ونشرت برلنتي مقطع فيديو لسعد الصغير يوجه خلاله رسالة تهنئة، قائلًا: ”برلنتي، كل سنة وأنتي طيبة يا حبيبة قلبي.. مراتي برلنتي عامر بقولك كل سنة وأنتي طيبة ويا رب نبقى مع بعض السنة الجاية وعيد ميلاد سعيد عليكي يا حبيبتي.. أنتي وش السعد عليا أنتي كل الدنيا ليا.. حبيبتي أم أدهم“.

وعلقت برلنتي على الفيديو قائلةً: ”ربنا يخليك ليا يا جوزي.. على العموم الست المحترمة اللي أنا شخصيا بحبها طنط أم محمود مرات سعد الأولى بتبعت ناس تشتمني على العموم أنا عمر ما حد شتمني هنا وبتقول كلام غريب جدا حسبي الله ونعم الوكيل“.

من ناحية أخرى، حرص سعد الصغير على تهنئة زوجته الأولى في عيد ميلادها، موجهًا لها رسالة حب وامتنان بوجودها في حياته.

وبعد تصدر اسمها حديث الجمهور، حاولوا معرفة المزيد من التفاصيل عنها، فتبين أنها شاركت في عدد من الأعمال التلفزيونية المعروفة، لم تتوفر أي معلومات بشأن عمرها الحقيقي أو تاريخ الميلاد، فيما ذكرت وسائل إعلام، أنها في العقد الثلاثيني من العمر.

بدأت برلنتي، رحلتها مع مجال التمثيل في عام 2016، من خلال ظهورها في مسلسل “نوايا بريئة”، من تأليف هاني سرحان، ومن إخراج سيف يوسف، وشارك في بطولته مجموعة من النجوم منهم: عابد فهد، خالد زكي، أحمد حاتم، إنجي المقدم، نهال عنبر، ولاء الشريف، أيمن القيسوني، رشا مهدي، وغيرهم.

img

كما شاركت برلنتي، في عدد آخر من الأعمال، أبرزها نوايا بريئة 2016، كلمة سر 2016، عشان خارجين 2016، سقوط حر 2016، الخروج 2016، هربانة منها 2017، عنتر ابن ابن شداد 2017، رمضان كريم 2017، ولاد إمبابة 2020، حب عمري 2020.

وأثناء الكشف عن زوجة سعد الصغير البالغ من العمر 51 عامًا، تساءل الكثيرون عن عدد زوجاته، ووفقًا لمصادر فنية، فإن سعد متزوج مرتين، السيدة الأولى له منها أبناء.

يذكر أن مسلسل ولاد إمبابة، والذي تم عرضه في عام 2020، هو آخر الأعمال التلفزيونية التي شارك بها الممثل والمطرب الشعبي سعد الصغير، وشارك في بطولته كوكبة من النجوم نذكر منهم فريدة سيف النصر، عمرو رمزي، مصطفى أبو سريع، إيمان السيد، غادة نافع، شمس، إسماعيل فرغلي، محمد فاروق شيبا، وغيرهم.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً