أخبار النجوم

وفاة ابنة جمانة مراد لم تكن مفاجِئة.. تفاصيل من مصادر مقربة‬

يبدو أن وفاة ديانا ابنة النجمة السورية جومانا مراد لم تكن مفاجئة؛ إذ إن الطفلة الصغيرة التي أعلن عن وفاتها يوم أمس الاثنين الـ 29 من مارس/ آذار، كانت تعاني من أزمة صحية منذ شهور. ونقلت صحف مصرية، حيث تقيم مراد في القاهرة، عن مصادر وصفتها بالمقربة من النجمة السورية، أن ابنتها الصغيرة عانت من أزمة صحية قبل شهور، دون أن تحدد سبب تلك الأزمة. وأوضحت المصادر أن "جومانا مراد كانت تعرض ابنتها ديانا على الأطباء منذ ولادتها، لكنها لم تكشف للمقربين لهم طبيعة الأزمة الصحية التي تعرضت لها؛ إذ إن موتها لم يأت مفاجئاً". ووضعت الفنانة السورية البالغة من

يبدو أن وفاة ديانا ابنة النجمة السورية جومانا مراد لم تكن مفاجئة؛ إذ إن الطفلة الصغيرة التي أعلن عن وفاتها يوم أمس الاثنين الـ 29 من مارس/ آذار، كانت تعاني من أزمة صحية منذ شهور.

ونقلت صحف مصرية، حيث تقيم مراد في القاهرة، عن مصادر وصفتها بالمقربة من النجمة السورية، أن ابنتها الصغيرة عانت من أزمة صحية قبل شهور، دون أن تحدد سبب تلك الأزمة.

وأوضحت المصادر أن "جومانا مراد كانت تعرض ابنتها ديانا على الأطباء منذ ولادتها، لكنها لم تكشف للمقربين لهم طبيعة الأزمة الصحية التي تعرضت لها؛ إذ إن موتها لم يأت مفاجئاً".

ووضعت الفنانة السورية البالغة من العمر (47) عاما توأميها، قبل مرور الشهر السابع عليهما، مطلع شهر أكتوبر/ تشرين الأول الماضي؛ إذ إنهما أصيبا بأزمات صحية بسبب ولادتهما في وقت مبكر.

وكانت مراد، قد نشرت صورة لابنتها المتوفية ديانا على حسابها الشخصى بموقع "إنستغرام" وعلقت قائلة: "الحمد لله على كل حال، لله ما أعطى ولله ما أخذ، وإنا لله وإنا إليه راجعون، انتقلت إلى رحمة الله اليوم ابنتنا ديانا ربيع بسيسو".

وتابعت: "إن شاء الله تكوني شفيعتنا بالآخرة وللجنة يا روح قلب أمك وأبوكي، فراقك صعب ومؤلم بس أكيد انتي بمكان أحسن بكتير، يارب الهمنا الصبر والسلوان وبرد على قلوبنا، لا اعتراض على حكمك يارب والحمد لله على كل حال، وانتي طير من طيور الجنة يا أمي".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by •Jumana Murad• (@jumana.mourad)

وكانت جمانة مراد قد أكدت في لقاء سابق مع فوشيا، جرى في أكتوبر 2020، إنها واجهت عدة مشاكل صحية قبل ولادة توأميها، وأن طفليها عانيا من المشاكل أيضا بسبب ولادتهما قبل الموعد المحدد، إلا أنهما يتمتعان بصحة جيدة وبخير. 

ويقول الأطباء والخبراء، إن نسبة كبيرة من الأطفال الذين يولدون قبل الشهر السابع، قد يعانون من أمراض عديدة في القلب والجهاز التنفسي، بسبب عدم اكتمال نمو أعضائهم، إلا أن التفاصيل الصحية للطفلة ديانا قبل وفاتها لم تتضح حتى اللحظة.

وشكّل خبر رحيل ابنة جومانا مراد حالة من الصدمة والحزن على الوسط الفني، ووجه عدد من النجوم التعازي لجومانا من خلال رسائل داعمة بأن يلهمها الله الصبر والسلوان وتحمل خسارة ابنتها.

يشار إلى أن جومانة مراد، متزوجة من المحامي الأردني ربيع بسيسو، وكان لديهما محمد، ثم أصبحوا ثلاثة بعد ولادة التوأم علي وديانا، قبل أن تفقد الفنانة السورية ابنتها ديانا.

وتزوج ربيع بسيسو بالفنانة السورية جومانا مراد في أكتوبر/ تشرين الأول عام 2013.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً