هل رفضت أمل بوشوشة نصيحة سيرين عبد النور؟
هل رفضت أمل بوشوشة نصيحة سيرين عبد النور؟هل رفضت أمل بوشوشة نصيحة سيرين عبد النور؟

هل رفضت أمل بوشوشة نصيحة سيرين عبد النور؟

حصدت الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة نجاحاً كبيراً في برنامج "the masked singer انت مين"، ونصحتها النجمة اللبنانية سيرين عبد النور كعضو لجنة المحققين بأن تستمر بوشوشة بالغناء والاستعراض على المسرح بعيداً عن التمثيل، بعد أدائها المبهر وهي متخفية بشخصية "شيتا"، معتبرة أن المسرح هو مكان خُلق لأمثال أمل بوشوشة.

وردت الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة عبر برنامج "شو في ما في" على نصيحة سيرين عبد النور قائلة إنها تحب هذا النوع من البرامج التي تتطلب الغناء على المسرح بحرية بدون الالتزام: "أنا ضد الالتزام.. أنا حدا بلتزم بمشروع كون أنا متبنيته.. بس إني إرجع أعمل أغنية وصورها ونزلها لقول للعالم شوفوني.. أنا مش هيك".

واستبعدت أمل بوشوشة استكمال مسيرتها في الغناء إلا إذا توفرت بعض الشروط المطلوبة، مثل عمل درامي غنائي أو عمل سينمائي راقص.

وقد كشفت الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة أسباب ابتعادها عن الغناء، وقالت في تصريحات سابقة إن ميولها الفنية واضحة منذ البداية لدى كل الجمهور، مشيرة إلى أنها دخلت الفن من مجال الغناء للوصول إلى التمثيل الذي كانت تسعى إليه من البداية.

وأثبتت أمل بوشوشة من خلال مشاركتها في البرنامج العالمي بصيغته العربية "The Masked Singer- انت مين؟"، أنها تتمتع بأداء مسرحي فني وراقص.

ومن المعروف أن أمل بوشوشة، بدأت حياتها المهنية كمغنية في برنامج الهواة "ستار أكاديمي" بنسخته الخامسة، وغنت مع العديد من النجوم كالراحل وديع الصافي، نجوى كرم، نوال الزغبي، الشاب خالد، هيفاء وهبي وغيرهم من النجوم، لكنها قرّرت ترك الغناء والتوجّه نحو التمثيل، حيث عرفت شهرة واسعة.

وكانت انطلاقتها في التمثيل من قبل الكاتبة الجزائرية أحلام مستغانمي والمخرج الكبير نجدت أنزور للقيام ببطولة مسلسل "ذاكرة الجسد" إلى جانب النجم السوري جمال سليمان عام 2010، ولعبت أمل شخصية رويدا في مسلسل "جلسات نسائية"، مع المخرج المثنى صبح، وأظهر الدور الجانب الرومانسي والهادئ لدى الفنانة الجزائرية التي تفاعلت مع المجتمع السوري وأسلوبه، وانخرطت فيه بقوة لتبدو وكأنها تعيش منذ زمن في دمشق.

وقد اختارها المخرج الراحل حاتم علي للبطولة في مسلسل "العراب"، بالإضافة إلى بطولة خماسية "يا جارة الوادي" من مسلسل "أهل الغرام" (الجزء الثالث) مع الفنان عابد فهد، والذي نال الشهرة الأكبر من بين الخماسيات الست.

وتخوض أمل بوشوشة السباق الرمضاني هذا العام، من خلال بطولتها في مسلسل "على صفيح ساخن"، مع المخرج سيف الدين سبيعي، ومسلسل "داون تاون" في بيروت مع المخرج السوري زهير قنوع.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com