أخبار النجوم

سعد الصغير يكشف سبب تقبيله قدم الراقصة شمس.. ويروي أسرارا مفاجئة (فيديو)

قال الفنان المصري سعد الصغير إنه قبّل قدم الراقصة شمس؛ لأنه لم يكن في وعيه، بل كان مخمورًا، ولا يدري ماذا يدور أو يفعل، لافتًا إلى أن الأخيرة هي من نشرت الفيديو. وأضاف الصغير في مقابلة مع الإعلامي العراقي نزار الفارس أنه لم يكن معتادا على تعاطي المخدرات في حياته، إلا خلال علاقته بالراقصة شمس، كما أن ما أعطته له غير طبيعي، بحسب وصفه. وأوضح أن زواجه العرفي من الراقصة شمس كان ”حراما“، وأنها قامت بعمل سحر له وتسببت في أن يكره رؤية زوجته أو حتى أمه الراحلة ولكنه استطاع أن يعود لطبيعته، ويكمل حياته الزوجية. يذكر أن سعد الصغير

قال الفنان المصري سعد الصغير إنه قبّل قدم الراقصة شمس؛ لأنه لم يكن في وعيه، بل كان مخمورًا، ولا يدري ماذا يدور أو يفعل، لافتًا إلى أن الأخيرة هي من نشرت الفيديو.

وأضاف الصغير في مقابلة مع الإعلامي العراقي نزار الفارس أنه لم يكن معتادا على تعاطي المخدرات في حياته، إلا خلال علاقته بالراقصة شمس، كما أن ما أعطته له غير طبيعي، بحسب وصفه.

وأوضح أن زواجه العرفي من الراقصة شمس كان ”حراما“، وأنها قامت بعمل سحر له وتسببت في أن يكره رؤية زوجته أو حتى أمه الراحلة ولكنه استطاع أن يعود لطبيعته، ويكمل حياته الزوجية.

يذكر أن سعد الصغير أثار حالة من الجدل الواسع بسبب أزمته مع شمس والتي بدأت بعد كشفها عن زواجهما، لكنه نفى الأمر أكثر من مرة، قبل أن يظهر في أحد البرامج ويعترف بالزواج، وأنه كان سرا، بسبب خلافات وحتى لا تغضب زوجته الأولى، مضيفا أنها اعتبرته "شحاتة أبو كف، وأجبرته على الزواج".

ولم تنته الأزمة باعترافه بالزواج، بل خرجت شمس بعدها لتؤكد أن سعد أرغمها على إجهاض جنينها، ما سبب لها مشاكل، واضطرت إلى كفالة طفلة، بعد رفض دار الأيتام التبني، لكونها راقصة.

وعادت شمس واتهمته بالتعدي عليها بواسطة بلطجية، وبعد الصلح بينهما، تم إخلاء سبيلهما من النيابة، إلى أن ظهرت مرة أخرى في عام 2016، وهي تستغيث لإنقاذها، ونشرت تسجيلات وفيديوهات لسعد الصغير، عبر حسابها على فيسبوك، ليرد عليها بأنها تبتزه بعد أن أنفق عليها مليوني جنيه، وصورته دون أن يعلم.

وفي سياق آخر انتقد سعد الصغير خلال البرنامج نجمي المهرجانات حسن شاكوش وعمرو كمال قائلاً: "إنه الأكثر شهرة بينهما؛ إذ يحيي حفلات زفاف كل يوم ويغني في فنادق فخمة، في حين حسن شاكوش لن يستطيع دخول تلك الفنادق كونه لم يؤدي الخدمة العسكرية؛ إذ تتطلب بعض الأماكن أن تكون الصحيفة الجنائية للمطرب خالية من أية مشاكل وأن يؤدي الخدمة العسكرية".

وأضاف:"أنا أشهر من حمو بيكا وعمر كمال وحسن شاكوش وعلي قدورة؛ ففي تاريخهم أغنية واحدة في حين أنا الناس كلها تعرفني.. هما بيعملوا الأغنية بـ 2 جنيه وأنا الأغنية بتاعتي بألف جنيه جابت معاهم نتيجة حلو مجابتش يبقى يشوفوا غيرها".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً