قاسم ملحو ينشره القديمة.. ويوجه رسالة لمجهول: لا تعرج بحارة المكرسحين
قاسم ملحو ينشره القديمة.. ويوجه رسالة لمجهول: لا تعرج بحارة المكرسحينقاسم ملحو ينشره القديمة.. ويوجه رسالة لمجهول: لا تعرج بحارة المكرسحين

قاسم ملحو ينشره القديمة.. ويوجه رسالة لمجهول: لا تعرج بحارة المكرسحين

نشر الفنان السوري قاسم ملحو مجموعة صور له من الماضي إعلانا منه عن ثقته بنفسه وماضيه، وبتحدٍّ واضح لشخص ربما يريد ابتزازه لم يسمّه إنما دعاه ساخرا بـ "كولومبوس ومكتشف القارات الخمس".

وعلّق ملحو على الصور التي بدا فيها بمرحلة الطفولة ومن ثم مرحلة المراهقة والشباب قائلا لمن يرسلها إليه إن هذه الصور من أرشيفه الذي عمل ملحو وحده على نشره. معربا عن اعتزازه بكل مرحلة مرّ بها، وبجميع الصور كيفما ظهر بها شكله، موجها رسالة بقوله: "لا تعرج بحارة المكرسحين". واختتم كلامه بالتفسير لجمهوره أن من يرسل له هذه الصور يظن نفسه وقد اكتشف شيئا مهما؛ في إشارة من ملحو نفسه إلى أنه لن يتأثر بمن أرسل إليه الصور، ولن ينتظر حتى يشعر الأخير وكأنه فعل شيئا مهما.

وما إن نشر ملحو مجموعة الصور تلك حتى انهالت عليه التعليقات من الجمهور والمحبين الذين أشادوا به وبفنه، واصفين إياه بالنجم الكبير، متمنين له الصحة والعافية ودوام النجاح والتوفيق خلال مسيرته الفنية وحياته الشخصية والمهنية.

وكان من بين التعليقات عدد من نجوم وفناني سوريا ومنهم الفنان السوري وفيق حبيب، والذي علق على منشوره قائلا: "النجم الكبير والأخ العزيز أنت... كبير منذ الصغر"، كما كتب الفنان السوري شادي أسود: "أحلى شب ولهلق"، بينما كتب الفنان السوري سمير جركس: "الله يحميك ويحفظك من كل شر ويرحم والديك ويديمك لعيلتك ولفنك"، كما لفت الإعلامي السوري نزار الفرا إلى أن إحدى تلك الصور موجودة مع الجميع؛ إذ كتب: "ملامحك كلها فن من الصغر، صورة الطلائع عندنا مثلها كلنا".

يشار إلى أن الفنان السوري قاسم ملحو قد انتهى مؤخرا من تصوير مشاهده في مسلسل "حارة القبة" تأليف أسامة كوكش، وإخراج رشا شربتجي، وإنتاج شركة "عاج" للإنتاج والتوزيع الفني، كما أنه يشارك في "باب الحارة 11" من تأليف مروان قاووق، وإخراج محمد زهير رجب، وإنتاج شركة "قبنض ميديا" للإنتاج الفني، ويصور حاليا مشاهده في الجزء الثاني من مسلسل "بروكار" تأليف سمير هزيم، وإخراج محمد زهير رجب، وإنتاج شركة "قبنض ميديا" للإنتاج والتوزيع الفني.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com