زوج يسرا في ظهور نادر.. طبع قبلة على جبينها بعيد ميلادها
زوج يسرا في ظهور نادر.. طبع قبلة على جبينها بعيد ميلادهازوج يسرا في ظهور نادر.. طبع قبلة على جبينها بعيد ميلادها

زوج يسرا في ظهور نادر.. طبع قبلة على جبينها بعيد ميلادها

احتفلت الفنانة المصرية يسرا بعيد ميلادها، مؤخرًا، برفقة فريق عمل مسلسل "حرب أهلية" المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل، وعدد كبير من النجوم.

اللافت كان ظهور رجل الأعمال خالد سليم، زوج يسرا في الحفل، وهو الذي اعتاد الابتعاد عن الأضواء، أو الظهور في الصور المتداولة عبر السوشال ميديا، برفقة زوجته وزملائها في الوسط الفني.

وجود سليم في حفل عيد ميلاد زوجته، كشفت عنه الإعلامية المصرية بوسي شلبي، التي نشرت عبر حسابها في إنستغرام صورة الثنائي مع تعليق "الحب كله". وظهر خالد سليم في الصورة، وهو يقبل زوجته.




 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 




 

 


A post shared by بوسي شلبي (@boosy17)



وحصدت صورة يسرا وزوجها تفاعلًا واسعًا في حساب بوسي، وسجل أكثر من 26 ألفًا إعجابهم بالصورة التي علّق عليها الكثير من النجوم والنجمات.

وقالت الممثلة المصرية: "ما شاء الله ربنا يحفظهم و يسعدهم و يخليهم لبعض"، وقالت مواطنتها الممثلة نهى صالح "تعيشوا وتتهنوا العمر كله فى حضن بعض".

وحضر الحفل، عدد من الفنانين، منهم: الهام شاهين، والمخرجة ايناس الدغيدى، ونيللى كريم، إلى جانب عدد من المقربين والأصدقاء.




 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 




 

 


A post shared by بوسي شلبي (@boosy17)



وتشارك يسرا في موسم دراما رمضان 2021، بمسلسل "حرب أهلية" من إخراج سامح عبد العزيز، ومن تأليف أحمد عادل، وإنتاج جمال العدل، وبطولة: يسرا، باسل خياط، أروى جودة، جميلة عوض.

وكانت شركة "العدل جروب" المنتجة لمسلسل يسرا، نشرت في وقت سابق، أول بوستر رسمي للعمل، والذي جمع يسرا والفنان باسل خياط، والذي يشارك في بطولة المسلسل في أول تعاون له مع الفنانة المصرية.

وكان آخر أعمال الفنانة يسرا مسلسل "خيانة عهد" والذي عُرض في رمضان العام الماضي، وشارك في بطولته: خالد سرحان، وحلا شيحة، وبيومي فؤاد، وهو من تاليف أحمد عادل، واخراج سامح عبد العزيز.

يشار إلى أن يسرا، عانت في وقت سابق من العام الحالي من إصابتها بفيروس كورونا، وفي العاشر من شهر يناير الماضي، أعلن الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية للشؤون الوقائية والصحية في مصر، عن شفائها من الفيروس.

وقال تاج الدين، في مداخلة هاتفية تلفزيونية، إن نتيجة فحص كورونا للفنانة يسرا، جاءت سلبية.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com