أخبار النجوم

كارمن لبّس تستفتي جمهورها حول "خرزة زرقا".. والتعليقات: مستفزة

نشرت الفنانة اللبنانية كارمن لبس صورة لشخصيتها التي تجسدها في مسلسل "خرزة زرقا"، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام، حيث وجهت سؤالا لمتابعي العمل عن آرائهم في شخصية "ناديا". وتفاعل الجمهور مع صورة الفنانة كارمن، وأشادوا بأدائها المتميز ضمن المسلسل، كما أبدوا إعجابهم بالعمل ككل، وصافين إياها "بالمتألقة والمبدعة" في جميع أدوارها التي تؤديها ضمن المسلسلات، معتبرين أنها تعطي نكهة خاصة وثقلا للعمل الذي تتواجد فيه على حسب تعبيرهم، فيما بيّن آخرون رأيهم بالشخصية على أنها "مستفزة"، مؤكدين على أن إتقانها لهذه الصفة يدل على إبداع كارمن في التمثيل، فعلقت إحداهن" كتير حلوة وبنفس الوقت مستفزة بس هاد الشي

نشرت الفنانة اللبنانية كارمن لبس صورة لشخصيتها التي تجسدها في مسلسل "خرزة زرقا"، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام، حيث وجهت سؤالا لمتابعي العمل عن آرائهم في شخصية "ناديا".

img

وتفاعل الجمهور مع صورة الفنانة كارمن، وأشادوا بأدائها المتميز ضمن المسلسل، كما أبدوا إعجابهم بالعمل ككل، وصافين إياها "بالمتألقة والمبدعة" في جميع أدوارها التي تؤديها ضمن المسلسلات، معتبرين أنها تعطي نكهة خاصة وثقلا للعمل الذي تتواجد فيه على حسب تعبيرهم، فيما بيّن آخرون رأيهم بالشخصية على أنها "مستفزة"، مؤكدين على أن إتقانها لهذه الصفة يدل على إبداع كارمن في التمثيل، فعلقت إحداهن" كتير حلوة وبنفس الوقت مستفزة بس هاد الشي بدل أديش انت ممثلة مبدعة بكل معنى الكلمة بتجنني".

وأشار آخرون إلى أن الشخصية مميزة، واصفين إياها "بالأفضل" ولكنها لم تكتمل معالمها بعد، فعلقت إحداهن" شخصية نادية بتجنن وبحسا عاطفية شوي بس واثقة من حالا ومش سهلة بس لهلق ما كتملت عنا الصورة ناطرين الحلقة اليوم ع نار ".

فيما تمنى بعضهم الآخر لكارمن التوفيق والنجاح الدائم في كافة أعمالها، وقد ردت كارمن لبس على أغلب التعليقات وأعربت عن خالص شكرها لآرائهم المتنوعة.

كما تفاعل مع الصورة عدد من مشاهير لبنان وباركوا لكارمن، نذكر منهم، النجمة سيرين عبد النور، فعلقت" مبروك كل التوفيق"، كذلك الممثل مازن معضم بقوله "دائما عظيمة" لتعود كارمن وترد عليه "حبيبي مازن".

يذكر أن الشركة المنتجة لمسلسل "خرزة زرقا"، بدأت بعرض أولى حلقاته قبل أيام قليلة، ولاقى نسب مشاهدة عالية، وآراء إيجابية؛ إذ تدور أحداث العمل حول قصة عائلتين الأولى سورية والثانية لبنانية، تجمعهما العديد من الظروف القاسية في الحياة والتحديات الكبيرة، وتزداد الأمور صعوبة بأحداث مشوقة فيما بعد، وهو من ﺇﺧﺮاﺝ جوليان معلوف، وﺗﺄﻟﻴﻒ كلوديا مرشليان، كما أنه يضم باقة من فناني الوطن العربي منهم معتصم النهار، رولا بقسماتي، بديع أبو شقرا، طوني عيسى، يوسف حداد وغيرهم الكثير.

img

والجدير بالإشارة إليه هو أن النجمة اللبنانية كارمن لبس ستكون حاضرة في السباق الدرامي لموسم رمضان 2021، من خلال مسلسل "داون تاون"، الذي تجري أحداثه في قالب يجمع مابين الرومانسية والتشويق، من إنتاج شركة "فالكون فيلمز" التي تخوض أولى تجاربها في الإنتاج الدرامي التلفزيوني، بعد سلسلة من النجاحات في إنتاج الدراما السينمائية.

img

ويضم المسلسل طاقم عمل مميزا جدا ولافتا، في مجال التمثيل إلى جانب كارمن، نذكر منهم أمل بشوشة، ستيفاني صليبا، عبد المنعم عمايري، وفاء موصلي، وهو من إخراج زهير قنوع.

كما أنها ستكون متواجدة ضمن مسلسل الجريمة "20 20 "، والذي أُجّل عرضه العام الفائت، بسبب تداعيات فايروس كورونا في العالم، وعدم القدرة على إكمال فريق العمل للتصوير.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً