نجاة سيف نبيل من حادث مروع داخل منزله
نجاة سيف نبيل من حادث مروع داخل منزله نجاة سيف نبيل من حادث مروع داخل منزله

نجاة سيف نبيل من حادث مروع داخل منزله

تعرض الفنان العراقي سيف نبيل لحادث مروع، بعد سقوط لوح زجاجي ضخم على المقعد الذي كان يجلس عليه بوسط منزله، قبل تحركه بثوان معدودة لمكان آخر، ليتهشم اللوح ويتناثر دون أي سبب بحسب قوله.

ونشر سيف نبيل مقطع فيديو عبر خاصية ”الستوري” بحسابه في إنستغرام وعلق: ”كنا قاعدين بأمان الله ويجي اللوح وينكسر بهذه الطريقة المروعة والله ستر فعلا ولحقنا قمنا، العين حقيقة، قل أعوذ برب الفلق“.


وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير مع الخبر، متمنين السلامة للفنان العراقي، وجاء في التعليقات:" ألف سلامة عليك ماتشوف يارب، الحمد لله الي جت سليمة "

وقالت إحدى المتابعات:" الحمد لله على سلامتك ربي يحميك "

من جانب آخر انتقد غالبية المتابعين آخر ظهور للفنان العراقي في برنامج "عراق ايدول"، حيث أبدى رأيه بفتاة وشكلها؛ ما أثار غضب المتابعين الذين قالوا إن كلامه جارح بحقها.

وقالت إحدى المتابعات:" جايبيك بالبرنامج حتى تقيم فنياً وتنطي نصائح فنية وتصحح اغلاط المشتركين في ما يخص الصوت فقط "ولو اشك بقيمتك الفنية" لكن منو نطاك الحق انك تجرح انسان بهل طريقة وتكولة قللي اكل و اضعفي ! وتحجي على شكلة!!سيف نبيل إلى اين!".




 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 




 

 


A post shared by بيفور (@be4andafter_kwt)



وكتبت متابعة أخرى:" طبيعي من اجيب واحد جديد ع الساحة الفنية وانطي اكبره من حجمه واخلي مع فنان بقيمة حاتم العراقي الي عمره فن حاتم العراقي بكد عمر سيف نبيل اصلا لذلك الاستغراب يكون من العجائب اذا المتلقي يستغرب لأن سيف نبيل هو حظوره بالاستوديو اجه عن طريق متابعين وليس ثقافه فنية".

وقالت متابعة كذلك:" ماكو شي اسمة نصيحة بشكل او وزن او منظر الناس، النصيحة بشي ينطلب منك وهو هنا مطلوب المستوى الفنياني اسفة راح اصدمك بس الشكل واللبس والوزن من تتدخل بيهن هذي مو نصيحة هذي وقاحة".

ويشارك الفنان العراقي سيف نبيل كعضو لجنة تحكيم ببرنامج ”عراق آيدول“ الذي يعرض على قناة MBC العراق، إلى جانب كل من الفنانين حاتم العراقي ورحمة رياض.

كما حقق الديو الذي شارك فيه الفنان محمد رمضان، وهو أغنية دعائية لإحدى شركات المحمول في العراق، أكثر من 13 مليون مشاهدة بعد أقل من شهر على إطلاقها.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com