أخبار النجوم

نصر محروس يحرر محضرًا ضد بهاء سلطان.. هل عادت الخلافات بينهما؟

يبدو أن الخلافات عادت من جديد بين الفنان المصري بهاء سلطان، والمنتج نصر محروس، رغم المؤشرات الأخيرة إلى أن التصالح بينهما وشيك. وحرر المنتج نصر محروس، محضرًا ضد بهاء سلطان، أمام مباحث الإنترنت، يتهمه فيه بالإساءة لشخصه ولشركته على منصات التواصل الاجتماعي. وبحسب الممثل القانوني لـ بهاء سلطان، قال إنه فوجئ بتحرير محروس محضرًا ضد موكله في أكتوبر/تشرين الأول الماضي، زاعمًا أن حسابات سلطان الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي تتعمد الإساءة له ولشركته، كاشفًا أن الجهات المختصة حددت جلسة السبت 6 فبراير/ شباط القادم، للتحقيق في البلاغ، وذلك وفقًا لتصريحات صحفية. يذكر أنه في 24 يناير/كانون الثاني الماضي، رد الفنان

يبدو أن الخلافات عادت من جديد بين الفنان المصري بهاء سلطان، والمنتج نصر محروس، رغم المؤشرات الأخيرة إلى أن التصالح بينهما وشيك.

وحرر المنتج نصر محروس، محضرًا ضد بهاء سلطان، أمام مباحث الإنترنت، يتهمه فيه بالإساءة لشخصه ولشركته على منصات التواصل الاجتماعي.

وبحسب الممثل القانوني لـ بهاء سلطان، قال إنه فوجئ بتحرير محروس محضرًا ضد موكله في أكتوبر/تشرين الأول الماضي، زاعمًا أن حسابات سلطان الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي تتعمد الإساءة له ولشركته، كاشفًا أن الجهات المختصة حددت جلسة السبت 6 فبراير/ شباط القادم، للتحقيق في البلاغ، وذلك وفقًا لتصريحات صحفية.

يذكر أنه في 24 يناير/كانون الثاني الماضي، رد الفنان المصري بهاء سلطان، على ما أثير في بعض وسائل الإعلام عن صلح بينه وبين المُنتج نصر محروس، قائلًا: "بداية لم أسع يومًا لخلاف مع أحد.. لا المُنتج نصر محروس ولا غيره".

وأضاف سلطان، في بيان: "لكن إيمانًا مني بحق الجماهير في المعرفة فإن ما حدث يوم الإثنين الماضي 19 يناير\كانون الثاني 2021، هو أني ذهبت لتسجيل أول أغنية ضمن أربع أغانٍ لأنه شابها عيب هندسي لا علاقة لي به لأنني سبق وسجلتهم وتعاونًا مني في إخراجها بصورة مرضية طلبت من المحكمة أن تتيح إعادة تسجيلهم وبدأنا بأنا الغلطان".

وتابع: "الشركة طبقًا لحكم المحكمة يتبقى لها ثلاث أغنيات بخلاف التي تم تسجيلها، وهم رامي الحمول، وده حب ولا، وليالي طويلة".

حول التعاون الفترة المُقبلة مع فري ميوزك أو شركات آخرى، قال سلطان: "الحديث عن هذه الأمور في الوقت الحالي غير وارد، لأننا في الفترة الحالية نقوم بدراسة أكثر من عرض للبدء في تنفيذه المرحلة المُقبلة".

وكشف المطرب المصري بهاء سلطان، في الـ 16 من نوفمبر/تشرين الثاني، عن تفاصيل الفترة التي ابتعد فيها عن الغناء، خلال الـ 6 سنوات الماضية، بسبب أزمته مع المنتج نصر محروس.

وقال بهاء سلطان حينها، إنه تمكن خلال تلك الفترة (6 سنوات)، من حفظ القرآن الكريم كاملًا، مضيفًا: "ربنا كرمني وحفظت القرآن، ودي أحلى حاجة حصلتلي".

وأضاف: "وحاجات تانية كتير حصليتلي، مثل دعم الجمهور ليا، ومجهود يوسف إبراهيم المحامي بتاعي"، متابعًا: "بسمع اللي أنا بحبه من خنقة الشغلانة اللي أنا فيها دي، ممكن مسمعش أغاني خالص، ممكن أسمع مزيكا تركي، بسمع الشيخ محمد رفعت، والطبلاوي وغيرهم".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً