معتصم النهار: هناك مبالغة بوصفي وسيما.. وأحب هذه الصورة كثيرا
معتصم النهار: هناك مبالغة بوصفي وسيما.. وأحب هذه الصورة كثيرامعتصم النهار: هناك مبالغة بوصفي وسيما.. وأحب هذه الصورة كثيرا

معتصم النهار: هناك مبالغة بوصفي وسيما.. وأحب هذه الصورة كثيرا

أكد الفنان السوري معتصم النهار أنه يتقبل الأراء والانتقادات التي تأتي ضمن حدود الأدب، ويتجاهل ويرفض ما هو خارجه، وذلك في ردّه على حالة التنمر التي يتعرض لها بين الحين والآخر.

واستذكر النهار خلال لقاء تلفزيوني ردود الفعل التي صاحبت صورته القديمة التي نشرها على حساباته عبر مواقع التواصل الاجتماعي فتعرض بسببها لحملة واسعة من التنمر والتعليقات المسيئة، ووقتها تضامن معه العديد من زملائه ومحبيه، لكن الفنان لفت إلى أن مواقع التواصل باتت المكان الأول للجمهور للتعبير عن آرائهم.

وشدد الفنان السوري، صاحب الـ 36 عامًا، على أنه يحب تلك الصورة كثيرا وكان ينوي نشرها على صفحته قبل أن يتم إعادة تداولها بين المتابعين، موضحا أنه لم ولن يرد على الانتقادات.

وأوضح النهار أنه يمتلك الثقة بشكله ووسامته، لكنه يرى في الوقت نفسه أن هناك مبالغة بوصف جماله، مشيرًا إلى أن هناك عدة أشخاص في الوسط الفني هم أكثر وسامة منه.

وعلق معتصم: "عندي ثقة بحالي بس ما بشوف حالي متل ما بقولو وسيم وحلو وجميل.. بحس أنو في 6 – 7 أشخاص بالدراما أحلى مني".

ولفت إلى أنه يحب أيام المراهقة أكثر من المرحلة الحالية؛ لأنها كانت خالية من المشاكل والهموم، على عكس المرحلة التي يمر بها.

وتعرض معتصم النهار للتنمر مع تقليل وتشكيك في موهبته الفنية، بعد الشهرة والنجاحات التي حققها في الأعمال الدرامية، ويرى متابعون أن الشهرة التي وصل إليها لم تكن بموهبة أو اجتهاد، إنما بسبب وسامته التي جعلت منه مرغوبا سوريا وعربيا.

وكان الفنان سعد مينة قد أبدى رأيه بالفنان معتصم النهار قبل أيام قليلة فألمحَ إلى أن شكله قد طغى على أدائه، وأن هناك الكثير من الفنانين أهم منه وفي المقابل هو أهم من الكثير.

بينما اعتبر الفنان السوري أيمن عبد السلام أن الانتقادات التي تطال الفنانين الذين حظوا بشهرة في العالم العربي، وخاصةً معتصم النهار فإن السبب في ذلك ربما يكون نوعا من الغيرة، أو وجود بعض الأمور الشخصية، لافتا إلى أنه يعرف معتصم جيدا، ويدرك كيف بدأ منذ الصغر لتأسيس نفسه في كل جدية وحب وفق ما هو مطلوب منه، وأشار إلى أنه على الجميع أن يفرح به كونه أصبح سفيرا لسوريا في العالم العربي.

وكذلك بعد انتهاء عرض مسلسل "DNA" مؤخرًا فقد تعرض للانتقادات بسبب قصته وأداء النجوم والعديد من التفاصيل الأخرى، فيما نال معتصم النهار النصيب الأكبر من الانتقادات وذلك بسبب اهتمامه بالكمية على حساب النوعية، حيث حطم النهار رقما قياسيا في عدد الأعمال التي شارك فيها منذ عرض مسلسله خمسة ونص في رمضان 2019، إلا أنه لم يقدم أي دور مميز بالرغم من كثرة هذه الأعمال.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com