ابنا عمرو دياب يشاركانه الغناء على المسرح.. وكنزي تمارس هوايتها بالرقص
ابنا عمرو دياب يشاركانه الغناء على المسرح.. وكنزي تمارس هوايتها بالرقصابنا عمرو دياب يشاركانه الغناء على المسرح.. وكنزي تمارس هوايتها بالرقص

ابنا عمرو دياب يشاركانه الغناء على المسرح.. وكنزي تمارس هوايتها بالرقص

فاجأ النجم المصري عمرو دياب، محبيه وجمهوره، بمشاركة ابنه عبدالله وابنته كنزي من زوجته الثانية زينة عاشور، على المسرح، خلال الحفل الذي أحياه في ستاد دبي الدولي ضمن فعاليات مهرجان دبي للتسوق والذي يأتي احتفالًا بألبومه الجديد "يا أنا يا لأ" الذي طرحه قبل أيام.

وصعد الثنائي "عبدالله وكنزي" للمرة الأولى على المسرح وأمام هذا العدد الضخم من الجمهور، وغنى لهما والدهما عمرو دياب أغنيته الشهيرة "قمرين" والتي أطلقت عام 1999 بمناسبة ولادتهما وقتها مستغلًا تواجدهما حاليًا في دبي.

وتداول رواد التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو على نطاق واسع بين المتابعين وسط إشادة بموقف عمرو دياب تجاه ابنيه، إضافة إلى أن البعض أثنى على عدم تواجدهما فترة طويلة، وذلك في إطار الحفاظ على خصوصيتهما أيضًا.

وأظهر المقطع موهبة "عبدالله" في التفاعل مع الجمهور؛ إذ وقف يتوسط والده وشقيقته وظل يرفع يديه ليتفاعل معه الجمهور، بينما مارست "كنزي" هوايتها في الرقص الشرقي الذي تجيده وتحاول أن تصقل موهبتها فيه بالدراسة خلال الفترة المقبلة.


وأشعل عمرو دياب المسرح بالعديد من الأغاني المتميزة وأبرزها أغاني ألبومه الجديد؛ إذ حرص على تقديم أغنيته "يا أنا يا لأ" للمرة الأولى "لايف" على المسرح، وسط تفاعل كبير من الجمهور.


وحرص عمرو دياب على استقبال العديد من أصدقائه لحضور الحفل؛ إذ شارك الشاعر الغنائي تامر حسين الذي تعاون مع الهضبة في ألبومه الأخير، صورة عبر حسابه في موقع "تويتر"، وعلقّ قائلًا: "من قلب الحدث مع حبيبي الفنان عمرو دياب شكرا على حُسن الاستقبال أبو الذوق كله والاحترام".


وقبل الحفل شارك عمرو دياب، صورة عبر حسابه في موقع "إنستغرام" ظهر فيها رفقة أصدقائه المقربين بينهم عمرو منسي وموسى عيسى وعمر الشلبي ومروان أمين وياسر مقصود.

ويعد حفل عمرو دياب في دبي هو الأول له بعد طرح ألبومه الجديد "يا أنا يا لأ"، وتعاون الهضبة في الألبوم مع عدد من كبار الملحنين والشعراء، أبرزهم أيمن بهجت قمر، تامر حسين، تركي آل الشيخ، خالد عز، محمد يحيى وعادل حقي، مكساچ وديچيتال ماستر أمير محروس، تسجيل صوت أندرو داوود وشيري شكري.

ويضم ألبوم عمرو دياب الجديد "يا أنا يا لأ" 12 أغنية، وهي: "يا أنا يا لأ، محسود، شكرا، عايز أعمل زيك، طبل، بتهزر، فاكرني يا حب، وأنا معاك، يادلعوا، من العشم، محسود (Remix)، الجو جميل".

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com