أخبار النجوم

تفاعل واسع على صورة والدة تيم حسن.. والجمهور: الشبه كبير

تفاعل الجمهور بشكل واسع مع صورة مركبة للفنان السوري تيم حسن قيل إنها مع والدته، وانتشرت كالنار في الهشيم عبر صفحات مواقع التواصل وسط مئات التعليقات. الصورة المنتشرة التي لم يتم التأكد من جهات مقربة من الفنان أو تيم حسن نفسه على أن من بها هي والدته فعلاً والتي حظيت بإعجاب محبي "شيخ الجبل" كما يلقبه الجمهور، وبدأوا يقارنون بين وسامته وجمال والدته، بينما أكد آخرون أنها صورة والدته؛ لأن هناك العديد من الصور التي تم تداولها في وقت سابق لها، كما نشر الفنان نفسه سابقًا صورا لها أيضًا. وقال العديد من المتابعين إنه يوجد شبه كبير بين تيم حسن

تفاعل الجمهور بشكل واسع مع صورة مركبة للفنان السوري تيم حسن قيل إنها مع والدته، وانتشرت كالنار في الهشيم عبر صفحات مواقع التواصل وسط مئات التعليقات.

الصورة المنتشرة التي لم يتم التأكد من جهات مقربة من الفنان أو تيم حسن نفسه على أن من بها هي والدته فعلاً والتي حظيت بإعجاب محبي "شيخ الجبل" كما يلقبه الجمهور، وبدأوا يقارنون بين وسامته وجمال والدته، بينما أكد آخرون أنها صورة والدته؛ لأن هناك العديد من الصور التي تم تداولها في وقت سابق لها، كما نشر الفنان نفسه سابقًا صورا لها أيضًا.

وقال العديد من المتابعين إنه يوجد شبه كبير بين تيم حسن ووالدته، وهذا الأمر يتكرر أيضا عندما ينشر تيم صورا تجمعه بشقيقه نذير.

img

ولتأكيد ذلك أعاد الجمهور نشر صورة تيم حسن مع شقيقه نذير، حيث ظهر الاثنان وهما يجلسان داخل السيارة، والابتسامة ترتسم على ملامحهما.

وانهالت التعليقات التي كانت في أغلبها مقارنة بين الأخوين بسؤالهم من الأكثر وسامة الفنان تيم أم شقيقه؟ لكن الكفّة مالت إلى نذير؛ إذ أكد المتابعون أنه أوسم من بطل مسلسل "الهيبة".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by أخبار الفن وسوشل ميديا🕵️‍♀️ (@blogger_fooz)

كذلك قام البعض بتداول صورة قديمة تضم والد ووالدة الفنان تيم حسن في مرحلة الشباب، وانقسمت الآراء حول مدى التشابه بين الفنان الشاب ووالديه ما بين رأي يرى أنه ورث ملامح والدته والآخر يؤكد بأنه يشبه والده بشكل كبير.

img

على صعيد آخر كان الفنان السوري بشار إسماعيل، قد وصف الفنان تيم حسن، بـ "أسد الغابة بالساحة الفنية" قبل أيام قليلة، معربًا عن محبته الشديدة له، وبالنجاحات التي يحققها.

واستعاد إسماعيل في إطلالة إعلامية له، أعمال تيم حسن التي جسدها في بدايته وما زالت محفورة في أذهان المشاهدين. معتبرًا أن كل شخصية أداها قدمها بالشكل المطلوب، وعبر عن ذلك بالقول: "شفته بمسلسل "الانتظار" بدور الأزعر تبع الحارة وكانت من أجمل وأنجح الشخصيات، شفناه بنزار قباني ما عاد نشوف نزار قباني ونتخيلوا إلا بهاد الشكل".

ووجه إسماعيل نصيحة للفنان تيم حسن، وذلك من باب المحبة، معتبرًا أن الأخير في السنوات الأخيرة أصبح يتبع نمطًا واحدًا فقط، في الأعمال الدرامية، مضيفًا: "تيم حبيب القلب بس ما كتير عاجبني الوضع هيك"، مطالبًا إياه بالعودة لسابق عهده والتنويع بين الأعمال والابتعاد عن التنمط بدور الشاب الشهم، لكون تيم حسن يملك قدرات مميزة بحسب وصفه.

يذكر أن تيم حسن فرض نفسه في عدد من الأدوار منذ أن بدأ مسيرته المهنية في عام 2000، كان أبرزها مسلسل الملك فاروق والذي عُرض على قناة MBC1 ولاقى شعبية كبيرة؛ ما رشحه لعدة أدوار بعد ذلك كان منها فيلم ميكانو والذي عُرض في يناير 2007 ثم توالت الأعمال الناجحة، وأبرزها في الوقت الحالي "الهيبة" بأجزائه الأربعة، في وقت يستعد فيه الفنان لجزء خامس نظرًا لجماهيريته.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً