زوجة خالد سامي عن وضعه الصحي: أصيب بـ 3 جلطات بالدماغ
زوجة خالد سامي عن وضعه الصحي: أصيب بـ 3 جلطات بالدماغزوجة خالد سامي عن وضعه الصحي: أصيب بـ 3 جلطات بالدماغ

زوجة خالد سامي عن وضعه الصحي: أصيب بـ 3 جلطات بالدماغ

كشفت المُعلمة عائدة العتيبي، زوجة الفنان السعودي خالد سامي، تطورات وضعه الصحي، وفقًا لمستجدات الحالة التي يتابعها الفريق الطبي المعالج له في مستشفى الحرس الوطني بالعاصمة الرياض، والذي نُقل إليه قبل 10 أيام إثر تعرضه لانتكاسة صحية، أثناء قضائه فترة استجمام بعد إجرائه عملية زراعة كبد.
ودخل خالد سامي في غيبوبة تامة، بحسب ما أعلنت زوجته قبل أيام، كاشفة أن الفحوصات الطبية التي أُجريت له خلال الساعات الماضية أكدت إصابته بـ3 جلطات صغيرة في الدماغ، وتقلص في الشرايين، منوهة بأن تلك النتائج لم توضح للأطباء سبب الغيبوبة حتى الآن.
ولم توضح زوجة خالد سامي، في التغريدة التي نشرتها قبل قليل عبر حسابها في موقع "تويتر"، الخطوة المقبلة التي سيتخذها الفريق الطبي المعالج، ولم تجد سوى الدعاء، وسط تفاعل واسع من جانب المتابعين الذين تفاعلوا معها بالدعوات له.
وكتبت زوجة خالد سامي قائلة: "الجديد في حالة خالد سامي بعد إجراء الرنين المغناطيسي، أظهرت النتائج وجود ثلاث جلطات (صغيرة) في الدماغ وتكلسا في الشرايين، وهذه النتائج ليست سببًا في الغيبوبة غير الواضحة!".
وأضافت عائدة العتيبي زوجة خال سامي قائلة: "أيقنت أن المصائب التي في ظاهرها امتحان وابتلاء، وبأساء وضراء، لكنْ في باطنها لطف ورأفة من اللطيف سبحانه".


من جانبه تفاعل معها ابنها "تركي"، من خلال تدوينه تعليقًا عبر تغريدتها قال فيه: "بتعدي على خير إن شاء الله أمي حبيبتي".

https://twitter.com/UrTurki/status/1350438566258757636


وكان قد نشر "تركي" نجل خالد سامي، قبل أيام صورة ظهرت فيها يد والده وجزء من جسده وهو يرقد على سرير الشفاء داخل العناية المركزة التي مكث بها يوم الـ 11 يناير الجاري، والأجهزة الداعمة معلقة في يده وبأنحاء من جسده.
وحرص نجل خالد سامي، على ترك تعليق مؤثر عبر الصورة التي نشرها في حسابه بموقع "تويتر"، فقال: "ربي أعلم عن مدى شوقي لك، أنا هنا بجانبك مهما حصل.. ربي اشفي والدي يامُجيب الدُعاء ياربّ العالمين استجب دُعائي #خالد_سامي".
وجاء دخول الفنان السعودي خالد سامي، المستشفى؛ بعد تعرضه لانتكاسة صحية مفاجئة، حيث أكدت زوجته عائدة العتيبي، أن حالته الصحية حرجة، وجرى نقله عبر سيارة إسعاف، بعدما أُصيب بضيق وعدم قدرة على التنفس وسط مطالب من أسرته للجمهور بالدعاء له.
وكان قد شارك الفنان والموسيقار السعودي فهد العبدالله، مقطع فيديو عبر حسابه في "تويتر"، ظهر فيه الفنان خالد سامي، الشهير بـ"أبو تركي" للمرة الأولى منذ إجرائه الجراحة ليطمئن جمهوره ومحبيه.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com