راشد الماجد يبكي على قبر والدته
راشد الماجد يبكي على قبر والدته راشد الماجد يبكي على قبر والدته

راشد الماجد يبكي على قبر والدته

شيعت نهار الأربعاء الموافق الـ 20 من يناير "كانون الثاني" 2021 في مقبرة المحرق في مملكة البحرين، والدة الفنان راشد الماجد التي توفيت يوم أمس الثلاثاء بعد صراع مع المرض.


وشوهد المطرب السعودي البالغ من العمر (51) سنة، والملقب بـ"سندباد الأغنية العربية"، وهو يجلس فوق قبر والدته، ويبكي حزنا على فراقها.

وتداول محبو الماجد، صورا ومقاطع فيديو عبر حساباتهم في منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، لا سيما "تويتر" المنصة الأوسع انتشارا في دول الخليج تصور لحظة دفن والدة راشد في مقبرة المحرق.


كذلك تداول رواد تويتر صورا ملتقطة من حساب في سناب شات يحمل اسم "شروفة الماجد" تدعو فيه للراحلة بالرحمة والمغفرة، وبطول العمر للفنان راشد الماجد "بو طلال"، لتبدو وكأنها شقيقته، كما يظهر تعليقها على تلك الصور.


وكان العديد من نجوم الفن والغناء والمشاهير في الوسط العربي، تقدموا بواجب العزاء إلى راشد، حيث كتبت الفنانة نوال الكويتية عبر حسابها في تويتر "عظم الله اجرك اخوي والله يرحمها ويغفر لها مثواها الجنه ان شاءالله والله يمسح على قلبك ويصبرك ..احسن الله عزاك، انالله وانا اليه راجعون".

وغرَّد رئيس شركة روتانا، سالم الهندي: "أتقدم باسمي وباسم جميع منسوبي شركة روتانا بأحر التعازي لأخي الفنان راشد الماجد بوفاة المغفور لها بإذن الله (والدته)، وتعازينا لأسرته الكريمة"، سائلاً المولى أن يتغمدها بواسع رحمته.

في حين تقدَّم الفنان رابح صقر، عبر حسابه الشخصي على "تويتر"، بواجب العزاء إلى راشد، قائلا: "أتقدم بخالص التعازي إلى أخي راشد الماجد بوفاة والدته رحمها الله".

ونعى المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، والدة الفنان راشد الماجد. وقال آل الشيخ "أتقدم بخالص التعازي إلى أخي راشد الماجد بوفاة والدته رحمها الله".

كما أعرب عدد من الفنانين والمشاهير، عن خالص العزاء والمواساة للفنان في مصابه.

جدير بالذكر أن والدة الفنان راشد الماجد، هي مواطنة بحرينية عاشت في المملكة بعد أن تزوجت من سعودي.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com