حازم شريف يعلن إصابته بفيروس كورونا وجيني إسبر تعلّق
حازم شريف يعلن إصابته بفيروس كورونا وجيني إسبر تعلّقحازم شريف يعلن إصابته بفيروس كورونا وجيني إسبر تعلّق

حازم شريف يعلن إصابته بفيروس كورونا وجيني إسبر تعلّق

أعلن الفنان السوري الشاب حازم شريف عن إصابته بفيروس كورونا المستجد، وذلك عبر حساباته الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي؛ إذ نشر نجم "أراب أيدل" عبر خاصية "الستوري" على حسابه الرسمي في إنستغرام، تعليقا قال فيه: "أعلن إصابتي بفيروس كورونا".

وطمأن حازم شريف جمهوره ومحبيه على صحته، مؤكداً على أنه تخطى المرحلة الصعبة، ومطالباً إياهم بأخذ الحيطة والحذر، معبراً عن ذلك بالقول: "الحمد الله أنا بصحة جيدة، وتجاوزت مرحلة الخطر، بتمنى من كل المحبين الحذر والاحتياط اللازم، للابتعاد عن فيروس كورونا، مع كل الحب".

وبدورهم محبوه وزملاؤه في الوسط الفني تمنوا له الصحة والسلامة والشفاء العاجل، كان أبرزهم الفنانة جيني إسبر.

وكان حازم شريف قد كشف في إحدى لقاءته قبل أشهر عن التزامه التام بالإجراءات الوقائية للتصدي لفيروس كورونا، مؤكداً أنه لا يخاف لأنه حريص جداً على النظافة الشخصية وعدم الاختلاط بأحد. مضيفاً في إطلالة إعلامية له أنه يمضي فترة الحجر مع والدته، وأنها هي من صبرته على الالتزام في المنزل. وبين أنه يمضي وقت فراغه بأشياء مفيدة، كما أنه يحضر لجمهوره أغاني من المنزل، على أن تمضي هذه الجائحة بخير وسلام.

يشار إلى أن آخر أعمال حازم الشريف أغنية "إذا بتحبيني" التي طرحها العام الفائت، وكان قد تميز بأدائه شارة مسلسل "بانتظار الياسمين"، من كلمات وألحان إيهاب مرداني، وقدّم أغنية لمدينة حلب السورية بعنوان "يا حلب"، من كلمات عامر لاوند، وألحان راشد الشيخ.

وحصل شريف على جماهيرية كبيرة بعد حصوله على لقب محبوب العرب في برنامج "أراب أيدول"، بموسمه الثالث، وهو خريج المعهد العالي للموسيقى، واشتهر بالقدود الحلبية خاصة وأنه ابن المدرسة الحلبية، وحلب مكان ولادته، وكلاسيكيات الطرب العربي، كما أنه لمع نجمه كصاحب أحد أجمل الأصوات الطربية من بين أبناء جيله، وهو الذي أطرب الجمهور العربي، وفرض نفسه "محبوب العرب" الأول عام 2014، عند فوزه في برنامج المواهب الشهير.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com