غادة بشور توجه نداء عاجلا للمسؤولين: "عم نبرد بصراحة"
غادة بشور توجه نداء عاجلا للمسؤولين: "عم نبرد بصراحة" غادة بشور توجه نداء عاجلا للمسؤولين: "عم نبرد بصراحة"

غادة بشور توجه نداء عاجلا للمسؤولين: "عم نبرد بصراحة"

قالت الفنانة السورية غادة بشور، إنها تعاني كثيرًا من الإجراءات الحكومية المتبعة بشأن الكهرباء، إثر انقطاع التيار الكهربائي في الساحل الذي يمتد لأربع ساعات ونصف، مقابل تغذية لساعة ونصف.

ووصفت بشور في تسجيل مصور عبر صفحتها على فيسبوك مشكلة انقطاع الكهرباء، بأنها "كبيرة جدًا"، مشيرة إلى إن تلك المشكلة تتفاقم، بسبب عدم وجود الغاز، للتدفئة، لذلك "عم نبرد بصراحة".

ووجهت الفنانة نداء إلى وزارة الكهرباء، بأن يكون التقنين "معقولًا" لأن وصل الكهرباء لمدة ساعة ونصف لا يكفي لإنجاز أي شيء، حتى إن البطاريات التي يعتمد عليها الناس للإنارة، لا يتم شحنها بشكل كاف.

وقالت للوزارة: "أتمنى من قلبي أن تسمعوني حتى تعملوا الشي المنيح".

كما وجهت الفنانة خلال حديثها التهاني والتبريكات للمتابعين بمناسبة السنة الجديدة 2021، متمنية أن تكون هذه السنة فيها الخير والاستقرار على الجميع.

ويأتي حديث غادة بشور في الوقت الذي تعاني منه المحافظات السورية، عدا العاصمة دمشق، تقنينًا هو الأطول في تاريخ البلاد، وخاصة في الساحل الذي يسوده الظلام معظم أوقات الليل.

وحظي حديث الفنانة بتأييد واسع من السوريين، الذين أكدوا أن الفنانة تحدثت بلسان حالهم، المعاناة اليومية نفسها، وسط مناشدات بأن يتم إعادة النظر في الإجراءات وخاصة بفصل الشتاء.

وفي التعليقات بين المتابعين: "ينعاد عليكي بالصحه والخير اما الشق التاني فلا حياة لمن تنادي عبس البلد ما عاد فيها شي"، " هنن سمعوكي.. بس مارح يسمعولك.. يعني سمعان مش هون، المهم أمورهم بخير ونحنا الشعب مش مهم"، " غير كل هالمشاكل يلي طرحتيها مدام غادة، الأهم أنو أشغالنا توقفت و صرنا نصرف مازوت أو بينزين حر لنمشي شغلنا أكتر من المدخول، يعني استوينا سوي..! بعدين جماعة الكهربا ما بينحكا معن بهالرواق كلو".

وفي سياق آخر؛ أعربت الفنانة غادة بشور، عن سعادتها بالمشاركة في فيلم "لآخر العمر" تأليف سامر إسماعيل، وإنتاج الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون، وإخراج باسل الخطيب، كونه معروفًا بتقديمه لكل ما هو لافت، وموثق للأحداث المطروحة، وكل الفنانين يتمنون العمل معه بحسب تعبيرها.

كما لفتت بشور في حديث مع موقع "فوشيا" إلى أهمية حضورها لافتتاح فيلم مشاركة به في نهاية العام، كونها خطوة مميزة، مشيرة إلى أن السينما حاليًا تألقت، وكل الفنانين في الوقت الراهن، يتمنون العودة للعمل في السينما.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com