محمود شاهين يؤكد علاقته العاطفية بهنا شيحة.. وهذا أول تعليق له
محمود شاهين يؤكد علاقته العاطفية بهنا شيحة.. وهذا أول تعليق لهمحمود شاهين يؤكد علاقته العاطفية بهنا شيحة.. وهذا أول تعليق له

محمود شاهين يؤكد علاقته العاطفية بهنا شيحة.. وهذا أول تعليق له

يبدو أن مدير التصوير محمود شاهين ابن شقيق الفنانة المصرية إلهام شاهين، أراد تأكيد علاقته بالفنانة المصرية هنا شيحة، في يوم عيد ميلادها، حيث فاجأها برسالة رومانسية حسم من خلالها مسألة العلاقة العاطفية التي تجمعهما.

يأتي هذا بعدما احتفلت هنا شيحة، برفقة عدد من أصدقائها وأسرتها، بعيد ميلادها وسط أجواء مبهجة، تواجد فيها محمود شاهين حسبما أظهرت العديد من مقاطع الفيديو التي جرى تداولها بينها مقطع وهما يرقصان معًا على أنغام أغنية "انزل يا جميل عالساحة".




 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 




 

 


A post shared by @alnogom.news



وقال محمود شاهين، في رسالة تأكيدية على تلك العلاقة نشرها عبر خاصية الاستوري في حسابه على موقع "إنستغرام"، إنه يتمنى ألا تنتهي سعادتهما للأبد، معربًا عن شكره لكل لحظة يقضيانها معًا كونها منحت لقلبه الكثير من السعادة.

وكتب محمود شاهين، في رسالته التي جاءت بالإنجليزية: "عيد ميلاد سعيد لشخص مميز منح لقلبي الكثير من السعادة، أنا شاكر لكل لحظة نقضيها معًا وأتمنى ألا تنتهي سعادتنا أبدًا، وأتمنى أن تتحقق كل أمنياتك في هذا اليوم المميز".

وكانت هنا شيحة قد ظهرت في حفل عيد ميلادها بفستان أزرق اللون، مزين وغير منقوش، والذي تميز بأنه مكشوف الظهر، ما أظهر الوشم المرسوم بشكل طولي أسفل كتفها.

وشاركت هنا شيحة، في موسم رمضان 2020 بمسلسل "شاهد عيان" بطولة حسن الرداد، وبسمة ومحمد لطفي، تأليف أحمد مجدي، إخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

وتدور الأحداث في إطار درامي، حول حياة ضابط شرطة ومحاولاته في البحث عن زوجته الصحفية ندى بعد اختفائها وأوهام الخاطفين له بأنها قُتلت.

وبدأت هنا شيحة مؤخرًا تصوير فيلم "النهارده يوم جميل"، وتعتبر هنا شيحة هي بطلة العمل وليس زينة والتي لم يحدث اتفاق بينها وبين الشركة المنتجة على اشتراكها في العمل، وجاء ذلك بسبب اختلاف توقيت التصوير معها ومع الشركة المنتجة لتتولى بطولة العمل "شيحة" والتي كانت رشحت من قبل لبطولة العمل قبل زينة.

فيلم "النهارده يوم جميل" بطولة باسم سمرة، هنا شيحة، نجلاء بدر، أحمد وفيق، انتصار محمود الليثي، إيمي سلطان الراقصة، ضيوف الشرف رمزي العدل، كريم كوجاك، شريف ادريس والوجه الجديد حكيم والممثلة إيمي إسلام.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com