نادين تحسين بيك تحتفل بعيد ميلاد ابنتها.. والنجوم يهنئونها
نادين تحسين بيك تحتفل بعيد ميلاد ابنتها.. والنجوم يهنئونها نادين تحسين بيك تحتفل بعيد ميلاد ابنتها.. والنجوم يهنئونها

نادين تحسين بيك تحتفل بعيد ميلاد ابنتها.. والنجوم يهنئونها

احتفلت الفنانة السورية نادين تحسين بيك بعيد ميلاد ابنتها الوحيدة "لمارا"، متمنية لها حياة سعيدة مليئة بالحب والاستقرار.

ونشرت الفنانة صورة لابنتها الصغيرة علقت عليها:" حبيبة القلب والروح رفيقتي وبنتي ❤ لمارا الله يبعتلك ايام حلوة متلك وطيبة متل قلبك وسعيدة متل ضو عيونك ❤️❤️❤️❤️".

وتلقت الفنانة العديد من رسائل التهاني والتبريكات من زملائها الفنانين أبرزهم نادين سلامة التي علقت:" حياتي الله يحميها لهل قمرة وتشوفيها من الكبار". وكذلك من كاريس بشار، ويزن الخليل، وعلاء الزعبي.

وكانت نادين تحسين بيك قد أنجبت ابنتها الوحيدة من وسيم الإمام وهو عازف الكمان السوري في الفرقة السيمفونية الوطنية، وأستاذ في معهد الفنون الموسيقية، بعد دخولهما بعلاقة عاطفية استمرت عاما ونصف العام، ثم تزوجا مدة 8 سنوات، وانفصلا عام 2018.

كما نشرت الفنانة السورية صورة أخرى تجمعها بابنتها "لمارا" في عيد الميلاد المجيد، فحظيت بردود فعل واسعة من محبيها الذين تغزلوا بها وبابنتها، لترد عليهم الفنانة:" شكرا لكل كلمة طيبة ... تذكير فقط الابتسامة بوجه أخيك صدقة هيك قال سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم والحب والتسامح رسالة سيدنا عيسى ... فكيف الي انتوا عملتوه معي.. الله يخليلي ياكون جميعا".

وفي وقت سابق صرحت نادين تحسين بيك بأن علاقتها مع طليقها حاليًا في إطار الصداقة، وقد وصفته بأنه شخص متفهم لظروف عملها، وبأنه شخص هادئ.

وعن سبب انفصالها عن زوجها قالت:"اخترنا أن نكون أصدقاء أكثر من زوجين، وهذا هو الأنسب لنا واتفقنا على الانفصال بعد أن صار هناك برود كتير في علاقتنا".

ومؤخرًا أكدت الفنانة البالغة من العمر (42) عاما إنها متصالحة مع ذاتها فيما لو ازداد عمرها وتغير شكلها، وذلك من خلال منشور كتبته عبر حسابها الشخصي في إنستغرام.

وشاركت نادين صورة لها برفقة أصدقائها في أحدث ظهور لها، مرتدية فستانا أسود مع تسريحة شعر بسيطة وهي الشعر المموج، إضافة إلى مكياج أبرزت من خلاله ملامح وجهها.

وجاء في منشورها أن كثيرا من الأشخاص شعروا بتغيير ملامحها، وصارحوها بذلك في الآونة الأخيرة، مؤكدةً على أنه أمر طبيعي؛ لأنها تتقدم في العمر، ومن الطبيعي أن يظهر هذا التقدم على وجهها؛ إذ لم تعد صغيرة بحسب ما ذكرت.

يشار إلى أن نادين تصور حاليا مشاهدها في مسلسل البيئة الشامية "حارة القبة"، من تأليف أسامة كوكش، وإخراج رشا شربتجي، ومن إنتاج شركة "عاج" للإنتاج الفني للمنتج هاني العشي.

 




 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 




 

 


A post shared by Nadine Tahseen bek (@nadinetahseenbekofficial)


Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com